بالصور| السعودية ضد الجزائر.. مواعيد نصف نهائي كأس العرب 17

تاريخ النشر: 03/09/2022
138
منذ سنة
بالصور| السعودية ضد الجزائر.. مواعيد نصف نهائي كأس العرب 17

انعقد، اليوم "السبت"، الاجتماع التنسيقي التحضيري لمباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا "الجزائر 2022".

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة الجزائر، بينما يلتقي منتخبا المغرب واليمن، في الدور نصف النهائي من كأس العرب تحت 17 عامًا.

وشهد الاجتماع التنسيقي، اعتماد قوائم وألوان المنتخبات المشاركة في مباراتي نصف النهائي، وإطلاع ممثلي كل منتخب على تنظيمات المباريات.

ومن المقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني الزي الأساسي باللون الأخضر أمام الجزائر، الذي يشارك بالقميص الأبيض، فيما يشارك منتخب اليمن بالقميص الأحمر، والمغرب بالقميص الأبيض.

قميص السعودية

قميص الجزائر

قميص اليمن

قميص المغرب

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي

وتقام مباراتا الدور نصف النهائي من كأس العرب للناشئين، على ملعب السيق، يوم الإثنين المقبل، حيث تقام مباراة الجزائر والسعودية، في الرابعة والنصف عصرًا، بينما تقام مباراة اليمن والمغرب في الثامنة مساءً.

كأس العرب للناشئين

طريق السعودية إلى نصف نهائي كأس العرب

وشارك منتخب السعودية في المجموعة الرابعة من كأس العرب تحت 17 عامًا، حيث خسر أمام منتخب مصر بنتيجة (0-3)، ثم فاز على سوريا بنتيجة (4-3)، وفاز على لبنان (6-0)، ليتأهل الأخضر وصيفًا للمجموعة برصيد 6 نقاط.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نصف نهائي كأس العرب، بعد فوز كبير على العراق بنتيجة (4-1)، فيما تأهل منتخب الجزائر على حساب تونس بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

وكان منتخب السعودية قد توج بلقب النسخة الأولى من كأس العرب تحت 17 عامًا 2011، والتي استضافتها المملكة، حيث فاز الأخضر باللقب بعد الفوز على سوريا في المباراة النهائية بنتيجة (4-3).

ووصل منتخب السعودية إلى نهائي نسخة 2014، قبل أن يكتفي بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام العراق بهدفين نظيفين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

السعودية تصعق لبنان بسداسية.. الأخضر إلى ربع نهائي كأس العرب 17

بعثة الأخضر تصل الجزائر.. بداية رحلة كأس العرب للناشئين

حمل تطبيق سعودي الآن