ريزتش يكشف سر رحيل "أعظم لاعب في تاريخ ضمك"

تاريخ النشر: 03/09/2022
1216
منذ سنة
ريزتش يكشف سر رحيل أعظم لاعب في تاريخ ضمك

أكد كريشمير ريزتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، أن الفريق استحق الفوز على الخليج، رغم أن الحظ ساند ضمك بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وحقق ضمك فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة ضمك والخليج في دوري روشن

وقال ريزتش، خلال تصريحات لفضائية SSC، "كان لدينا حوالي 5 فرص حقيقية في المباراة، ولحظة تسجيل الهدف العكسي على مرمانا أثر على الفريق في الآداء".

زيلايا أعظم لاعب في تاريخ ضمك

وتحدث ريزتش عن إيميليانو زيلايا، مهاجم ضمك السابق، قائلًا إنه أعظم لاعب في تاريخ النادي.

وعن السر وراء قرار نادي ضمك برحيل اللاعب مع نهاية الموسم الماضي، قال ريزتش إنه اضطر لتغيير اللاعب بسبب عامل السن، فيما تعاقد النادي مع اللاعب برونو لكونه أكثر حيوية.

ريزيتش يتحدث عن طموحه ويرد على العرض الخارجي

وفي سياق آخر، قال ريزتش "لا أحب إطلاق الوعود بشأن وضع نادي ضمك في نهاية الموسم؛ لأن ضمك يواجه فرقًا أكثر قوة ماديًا وحضورًا جماهيريًا، وبطولات وتاريخ في الدوري السعودي، ولكن ضمك يمتلك الطموح وسينافس لأقصى حد".

ورد ريزتش عن تلقيه عرض خارجي للرحيل عن ضمك، وما إذا كان هذا العرض قد أثر على طموحه مع الفريق، قائلًا "يجب أن نكون واقعيين، فإن المركز الخامس الذي حققه ضمك كان تاريخيًا، ولكني أركز مع ضمك في الوقت الحالي، وسأقاتل مع ضمك وسنبذل جهدنا لتحقيق مركز أفضل هذا الموسم".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ضمك يعلن أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة رسميا

التعاون يودع نجمه.. ريان الموسى إلى ضمك رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن