هل يقصد الأهلي.. الزوجاراي يثير الجدل بـ"رسالة غامضة"

تاريخ النشر: 02/09/2022
774
منذ سنة
هل يقصد الأهلي.. الزوجاراي يثير الجدل بـرسالة غامضة

أثار الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان أهلي جدة قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، حيث أنهى موسمه الماضي في دوري المحترفين السعودي برصيد 32 نقطة في المركز الـ 15، ليهبط بسيناريو درامي في الجولة الأخيرة.

وتعاقدت الإدارة الأهلاوية الراحلة برئاسة ماجد النفيعي، مع بعض الأسماء الجديدة مثل الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي، التونسي يوسف العبدلي، الحارس البرازيلي رينان ريبيرو، إبراهيم الزبيدي، وزيد العنزي.

يحاول الفريق الجداوي تصحيح الأوضاع ومصالحة الجماهير عبر العودة مجددًا لدوري المحترفين السعودي وتقديم العروض التي تليق بمكانة النادي.

وكتب ليساندرو الزوغاراي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الجمعة: "علينا أن نقبل أننا لن نتخذ القرارات الصحيحة دائمًا، وأننا سنرتكب الأخطاء مرات عديدة، يجب أن نفهم أن الفشل ليس عكس النجاح إنه جزء منه"، وتكهن متابعوه إنه يقصد توقيعه مع الراقي. 

جدير بالذكر، أن ليساندرو الزوجاراي، صاحب الـ 32 عامًا، يمتلك سيرة ذاتية مليئة بالتجارب إذ بدأ مشواره الكروي في أتلتيكو بارانا الأرجنتيني ثم لعب لناديي نيولز أولد بويز وسينترال كوردوبا، الأرجنتينيين وخاض تجربة احترافية مع إس دي أوكاس، وكاتوليكا، الإكوادورين.

اقرأ أيضا

اقتربت| الأهلي يهز الميركاتو بـنجم النصر وصفقة أجنبية كبرى

كما انفرد سعودي.. نجم الأهلي يوقع لأبها

حمل تطبيق سعودي الآن