الهلال يحجز نجم الشباب وثنائي الاتحاد في 2023 وينتظر جوهرة النصر

تاريخ النشر: 02/09/2022
745
منذ سنة
الهلال يحجز نجم الشباب وثنائي الاتحاد في 2023 وينتظر جوهرة النصر

عاشت جماهير نادي الهلال، صيفًا صعبًا للغاية، بعد حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، عقب دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

قرار يهز النصر والاتحاد.. "حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة"

تهديد الهلال.. "عقوبات خطيرة بعد تحالف النصر ومعاذ وأزمة السوبر"

معاذ يفاجئ الملايين.. "تجديد وطرد ثلاثي الأهلي وضم نجم النصر"

ويرى العديد من النقاد، أن الزعيم، قادر على المنافسة في الموسم الرياضي الحالي، حتى بدون صفقات؛ ولكنه سيكون بحاجة لضخ دماء جديدة، في الصيف القادم، بعد انتهاء العقوبة.

وخلال اليومين الماضيين.. ظهرت في وسائل الإعلام، مجموعة من أسماء نجوم محليين، يريد نادي الهلال، التعاقد معهم بالفعل، بعد انتهاء العقوبة؛ على النحو التالي:

* ثنائي نادي الاتحاد

يبرز على رأس اللاعبين الذي يريد الزعيم الهلالي، التعاقد معهم؛ كلًا من حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود.

وتنتهي عقود الشمراني والعبود، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2023؛ ما يجعلهما مرشحين للانتقال إلى الهلال، بشكل حر.

* نجم نادي الشباب

وإلى جانب الشمراني والعبود.. يظهر اسم حسان تمبكتي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وحسب أكثر من إعلامي، كان تمبكتي؛ هو أولى صفقات الهلال، في الصيف الحالي، لولا العقوبة، ما يجعله مرشحًا قويًا، للانضمام إلى الفريق، في الموسم القادم.

* صخرة نادي النصر

وانتقل الرعب من الهلال إلى نادي النصر، عندما كشف برنامج "أكشن مع وليد"، في الساعات الماضية، عن حاجة الزعيم الكبرى، إلى خدمات النجم الدولي عبدالإله العمري، قلب دفاع العالمي.

والعمري ينتهي عقده مع النصر، في صيف 2024؛ حيث سيكون على الهلال، الانتظار حتى يناير من نفس العام، للتوقيع معه مجانًا، شرط عدم تجديده مع العالمي، بالطبع.

اقرأ أيضا

هل يشارك كنو في مباراة الهلال والفتح القادمة.. قرار رسمي حاسم

حارس الفيحاء يتوعد الهلال برسالة شديدة اللهجة

حمل تطبيق سعودي الآن