صحف السعودية| "إلغاء" عقوبة حمد الله.. مفاجأة النصر وثورة الأهلي

تاريخ النشر: 02/09/2022
2079
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الجمعة، الضوء على العديد من ملفات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الجديد.

وانطلقت منافسات موسم 2022-2023، من دوري روشن السعودي، حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع فريق الاتحاد.

اقرأ أيضًا

قرار يهز النصر والاتحاد.. "حسم موعد عودة حمد الله ومفاجأة مدهشة"

معاذ يفاجئ الملايين.. "تجديد وطرد ثلاثي الأهلي وضم نجم النصر"

صورة| نجم النصر إلى برشلونة.. "أغرب صفقة في التاريخ" !

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الجمعة..

* الرياضية

تلقى نادي النصر، بشرى سارة؛ بتأكد عودة نجمه سلطان الغنام، للمشاركة في المباريات، بدءًا من مواجهة ضمك، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

* الاقتصادية

يدرس النادي الأهلي، إقالة الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، مدرب الفريق الأول، مع فتح خط مفاوضات مع متوسط الميدان المغربي هشام فايق؛ لضمه رسميًا.

* الشرق الأوسط

في مفاجأة سارة لنادي الاتحاد.. تأكدت جاهزية الوافد الجديد أحمد بامسعود؛ للمشاركة مع الفريق الأول، يوم السبت، أمام الاتفاق، في الجولة الثانية من الدوري.

* البلاد

قررت إدارة الأهلي الجديدة، فسخ عقود الثلاثي الأجنبي "فيليب براداريتش، وفرانك كوم، ويوسف العبدلي"، والتعاقد مع بدلاء عنهم، قبل إغلاق الميركاتو.

* المواطن

أعلن القانوني أحمد الشيخي، إغلاق "فيفا"، قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع إمكانية إلغاء عقوبة إيقاف اللاعب "4 أشهر".

حمل تطبيق سعودي الآن