مفاجأة.. مدرب جديد أمام الخلود ومعشوق الأهلاوية لنهاية الموسم

تاريخ النشر: 02/09/2022
12151
منذ سنة
مفاجأة.. مدرب جديد أمام الخلود ومعشوق الأهلاوية لنهاية الموسم

فجر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مفاجأة سارة إلى جماهير النادي الأهلي، عن المدرب المحتمل للفريق الأول لكرة القدم لقيادة الفريق بدوري "يلو". 

وكان الأهلي قد هبط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين دون مقابل، ليحقق بداية متعثرة في طريق العودة إلى دوري المحترفين.

اقرأ أيضا.. 

"29 كلمة".. أول رسالة من وليد معاذ بعد رئاسة الأهلي 

تطور مفاجئ.. عسيري يقترب من العودة إلى الأهلي بفرمان نصراوي 

وتلقى النفيعي هجومًا جماهيريًا كبيرًا بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، فضلًا عن التعثر في أولى جولتين من موسم 2022-2023.

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة مؤقت، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، وعضوية كل من "تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد عبد الله القنب، سعود بن أسعد رحيمي، طارق بن عبد الله خليفة"، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال الإعلامي وليد الفراج عبر برنامج التليفزيوني "أكشن مع وليد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة: "هناك اجماع شرفي على تعيين صالح المحمدي مدربًا للفريق". 

من جهة آخرى، أفادت صحيفة "سبورت 24"، أن إدارة الأهلي تتجه إلى تكليف المدرب يوسف العنبر لقيادة الفريق أمام الخلود، حتى يتم التعاقد مع جهاز فني جديد.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الخلود، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الإثنين الموافق 5 سبتمبر، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023.

طالع أيضا.. 

مفاجأة.. لاعبان من النصر إلى الأهلي بنظام الإعارة 

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ.. عسيري يقترب من العودة إلى الأهلي بفرمان نصراوي

اقتربت| الأهلي يهز الميركاتو بـنجم النصر وصفقة أجنبية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن