مورينو يشيد بمترجم الشباب.. ويعلق على اكتساح أبها

تاريخ النشر: 02/09/2022
385
منذ سنة
مورينو يشيد بمترجم الشباب.. ويعلق على اكتساح أبها

أكد الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أنه سعيد جدًا بالنتيجة والآداء اللذين قدمهما لاعبو الفريق في مباراة أبها.

وحقق الشباب فوزًا كبيرًا على نظيره مضيفه أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

طالع تفاصيل مباراة أبها والشباب في دوري روشن السعودي

وقال مورينو، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "نحتاج لعمل أكثر وتطور أكبر، والفوز برباعية شيء إيجابي، ولكن الفريق متطور وسعيد بالنتيجة والآداء".

وعن استراتيجية المباراة، قال مدرب الشباب "كل مباراة لها طريقة واستراتيجية خاصة، اليوم بدأنا بضغط عالٍ على الفريق الخصم، خاصة على ملعبه".

وأضاف "نمتلك لاعبين مميزين، وأحاول أن أعطي الفرصة للجميع من خلال التغييرات، واللاعبون يمتازون بالتجانس، واستراتيجية التغييرات تختلف حسب طبيعة كل مباراة".

وتحدث مورينو عن المترجم طارق بن جديه، تعليقًا عن قدومه لنادي الشباب كمدرب للفئات السنية، قائلًا "طارق شخص أثق فيه كثيرًا، وبدون أي شك هو قادر على أن يكون مساعد مدرب مستقبلًا، فهو يقدم كل شيء مع الفريق".

وحقق الشباب العلامة الكاملة، في أولى جولتين من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023"، حيث استهل مشواره في الموسم، بالفوز على الباطن بنتيجة (3-0)، ثم الفوز على أبها بنتيجة (4-0)، ليتزعم صدارة ترتيب الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول تعليق من سانتي مينا بعد فوز الشباب أمام أبها

رسميا.. الشباب يضم فهد المولد بعقد نهائي لثلاث مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن