بالصور| بعد رحيل النفيعي.. الجماهير تتوافد على تدريبات الأهلي

تاريخ النشر: 01/09/2022
271
منذ سنة
بالصور| بعد رحيل النفيعي.. الجماهير تتوافد على تدريبات الأهلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حضورًا جماهيريًا غفيرًا، لمتابعة التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم "الخميس".

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، في أولى حصة تدريبية بعد حل مجلس الإدارة، برئاسة ماجد النفيعي، بناءً على استقالته، وتكليف مجلس مؤقت برئاسة وليد معاذ.

اقرأ أيضًا: خطوة جديدة من ماجد النفيعي بعد الرحيل عن الأهلي

وقررت وزارة الرياضة، تكليف مجلس إدارة مؤقت، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، وعضوية كل من "تيسير بن جابر الجاسم، خالد بن محمد السريحي، محمد عبد الله القنب، سعود بن أسعد رحيمي، طارق بن عبد الله خليفة"، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وسادت علامات السعادة بين جماهير الأهلي أثناء متابعة مران الفريق، مساء اليوم، في إشارة لحالة الجماهير بعد قرار استقالة ماجد النفيعي، عقب الهبوط الكارثي إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وتلقى النفيعي هجومًا جماهيريًا كبيرًا بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، فضلًا عن التعثر في أولى جولتين من موسم 2022-2023.

وكان الأهلي قد هبط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين دون مقابل، ليحقق بداية متعثرة في طريق العودة إلى دوري المحترفين.

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

طالع أيضًا..

معاذ بعد رئاسة الأهلي.. 3 قرارات والهلال يعترض بسبب "ليلة العيد"

النفيعي يستقيل من رئاسة الأهلي رسميا.. ومفاجأة لـ"وزارة الرياضة"

مفاجأة| بعد استقالة النفيعي.. تيسير الجاسم يعود إلى الأهلي

اقرأ أيضا

خطوة جديدة من ماجد النفيعي بعد الرحيل عن الأهلي

مفاجأة| بعد استقالة النفيعي.. تيسير الجاسم يعود إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن