الأطفال يفوزون على أساطير البرازيل ومفاجآت بمباراة عودة النجوم

تاريخ النشر: 01/09/2022
333
منذ سنة
الأطفال يفوزون على أساطير البرازيل ومفاجآت بمباراة عودة النجوم

حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على أن يعيش أطفال السعودية، لحظات استثنائية مع أساطير كرة القدم، بـ"مباراة عودة النجوم". 

ووصل الثلاثي روبيرتو كارلوس وكاكا ورونالدينيو إلى الرياض، من أجل المشاركة في مباراة "عودة النجوم"، ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، الذي يقام حتى الخامس من سبتمبر الجاري.

استضاف ملعب "مرسول بارك" في الرياض فعالية عودة النجوم 2022، التي شارك فيها نجوم السامبا البرازيلية السابقون رونالدينيو، وريكاردو كاكا، وربرتو كارلوس ضد 100 طفل وطفلة، وانتهت بفوز الأطفال بهدفين لهدف. 

ومنحت فعالية عودة النجوم 2022، ضمن مهرجان العودة إلى الرياض، بُعدًا مهاريًّا وترفيهيًّا للأطفال الذين لعبوا ضد 3 من أشهر لاعبي كرة القدم العالميين، مما يبرز الدور الريادي للهيئة العامة للترفيه في تنظيم الفعاليات والأحداث العالمية المتنوعة.

ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، وقَّع الأساطير، على 100 حقيبة مدرسية تحمل اسم الفعالية وشعارها، إضافةً إلى شعار مهرجان العودة إلى الرياض، حيث حملت كل حقيبة 3 تواقيع، كذكرى وتوثيق للحدث الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مقطع فيديو قصير للفعالية، معلقا: "مباراة عودة النجوم عاش فيها 100 طفل لحظات مميزة مع اساطير كرة القدم رونالدينهو - روبيرتوكارلوس- كاكا". 

جدير بالذكر، أن الثلاثي البرازيلي، يحمل إنجازًا تاريخيًا في عالم كرة القدم، بعد قيادة منتخب البرازيل للتتويج بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، عقب التغلب على ألمانيا في المباراة النهائية بهدفين دون مقابل، ليحصد المنتخب البرازيلي اللقب الخامس في تاريخه.

اقرأ أيضا

ألميريا وريال مدريد.. تركي آل الشيخ يتوقع سيناريو كارثي لبنزيما

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن