الاتفاق يفاجئ الاتحاد بـ"صفقة برازيلية نارية"

تاريخ النشر: 01/09/2022
331
منذ سنة
الاتفاق يفاجئ الاتحاد بـصفقة برازيلية نارية

أعلن نادي الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي فيكتور سانتوس "فيتينيو"، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد.

وأنهت إدارة نادي الاتفاق، إجراءات التعاقد مع البرازيلي فيتينيو، بعقد حتى 2025، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي.

وجرت مراسم توقيع عقد فيتينيو، عصر اليوم "الخميس"، بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل.

وانتظم فيتينيو في تدريبات الاتفاق الجماعية، مساء اليوم، في حصته التدريبية الأولى مع "فارس الدهناء"، على ملعب رديف النادي.

ويجري الاتفاق تحضيراته الميدانية، قبل السفر إلى جدة، صباح الغد "الجمعة"، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

من هو فيتينيو "صفقة الاتفاق الجديدة"؟

فيكتور سانتوس "فيتينيو" (28 عامًا)، مهاجم برازيلي ولد في مدينة ريو دي جانيرو، بدء مسيرته الكروية في صفوف الشباب بنادي أودكس ريو، ثم انتقل إلى بوتافوجو، والذي صعد معه للفريق الأول بدءًا من موسم 2011.

وشارك فيتينيو في صفوف بوتافوجو بين 2011 و2013، ثم لعب في صفوف سسكا موسكو الروسي بين 2013 و2018، ولعب في انترناسيونال البرازيلي على سبيل الإعارة في موسم 2015-2016، ثم انتقل إلى فلامنجو، ولعب في الفترة بين 2018 و2022.

وتوج فيتينيو بالعديد من البطولات، أبرزها الدوري الروسي وكأس السوبر الروسي مع سسكا موسكو، ثم كأس ليبرتادوريس وريكوبا سودأمريكانا والدوري البرازيلي ووصافة كأس العالم للأندية مع فلامنجو.

تابع آخر أخبار الانتقالات مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إلى صيف 2025.. الاتفاق يضم هدف الهلال من فلامنجو البرازيلي

صورة| إغماء حكم مباراة الاتفاق والطائي.. ماذا حدث بعد 30 دقيقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن