عودة النجوم.. أول رسالة من رونالدينيو بعد الوصول إلى المملكة

تاريخ النشر: 01/09/2022
217
منذ سنة
عودة النجوم.. أول رسالة من رونالدينيو بعد الوصول إلى المملكة

أعرب النجم البرازيلي رونالدينيو، عن سعادته بالقدوم إلى السعودية، من أجل المشاركة في مباراة "عودة النجوم".

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن مشاركة الثلاثي البرازيلي العالمي رونالدينيو وريكاردو كاكا وروبيرتو كارلوس، ضمن فعاليات مهرجان "العودة إلى الرياض.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يفاجئ الشارع الرياضي السعودي.. "حدث عالمي منتظر"

وقال رونالدينيو، في تصريحات لصحيفة "الميدان الرياضي"، "أنا سعيد بحضور إلى المملكة العربية السعودية، وسبق وأن حضرت إلى المملكة في وقت سابق، وسعيد بعودتي إلى هنا مرة أخرى".

وكشف تركي آل الشيخ، عن إقامة مباراة باسم "عودة النجوم، بمشاركة الثلاثي البرازيلي المتوج بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

ورحب رئيس الهيئة العامة للترفيه، بوصول رونالدينيو وكاكا وكارلوس، إلى المملكة العربية السعودية، قائلًا: "سيشاركون أطفالنا مباراة لأول مرة".

ووصل الثلاثي روبيرتو كارلوس وكاكا ورونالدينيو إلى الرياض، من أجل المشاركة في مباراة "عودة النجوم"، ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، الذي يقام حتى الخامس من سبتمبر الجاري.

ويحمل الثلاثي البرازيلي إنجازًا تاريخيًا في عالم كرة القدم، بعد قيادة منتخب البرازيل للتتويج بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، عقب التغلب على ألمانيا في المباراة النهائية بهدفين دون مقابل، ليحصد المنتخب البرازيلي اللقب الخامس في تاريخه.

تابع آخر أخبار الانتقالات العالمية مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. رونالدينيو يطرد أوباميانج من برشلونة بعد الكلاسيكو

بطل يعمل بهدوء.. تركي آل الشيخ يشيد بإنجازات وزير الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن