لماذا تمرد أنتوني على أياكس للانتقال لمانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 01/09/2022
534
منذ سنة
لماذا تمرد أنتوني على أياكس للانتقال لمانشستر يونايتد؟

كشف البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأسباب التي دفعته للانتقال للشياطين الحمر، قادما من أياكس الهولندي، في صفقة تاريخية.

ووقع أنتوني رسميا على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد، بعدما خضع للكشف الطبي في الساعات الماضية، حيث تم تقديمه رفقة المدرب إريك تين هاج.

وكان أياكس قد رفض في البداية عرضا من مانشستر يونايتد بقيمة 90 مليون يورو، قبل أن يرفع الفريق الإنجليزي عرضه لـ 100 مليون يورو.

ويعد أنتوني أحد أهم أسلحة المدرب الهولندي إريك تين هاج، خلال تدريبه لأياكس، وهو ما جعله يصر على تواجده معه في مانشستر يونايتد.

وبات أنتوني خامس صفقات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بعد وصول تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز وكاسيميرو.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكل مباريات الدوري السعودي عبر (سعودي سبورت)

تابع أيضا..

رسميا.. أنتوني ينضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي 

أنتوني يجيب على السؤال.. "لماذا انتقل لمانشستر يونايتد؟":

وقال أنتوني في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "إنها لحظة لا تصدق في مسيرتي للانضمام إلى أحد أكثر الأندية الأيقونية في العالم". 

وأضاف: "اللعب تحت قيادة إريك تين هاج في أياكس كان مثالياً بالنسبة لي ولتطوري، أسلوبه في كرة القدم والتدريب يبرز أفضل ما لدي وأنا متحمس لما أخبرني به عن خططه وطموحاته في مانشستر". 

وأتم قائلا في رسالة وداع لأياكس: "فترتي في أياكس كانت رائعة وسأظل دائمًا ممتنًا لهم، لكنني الآن مستعد للتحدي التالي، وأتطلع إلى الانضمام إلى زملائي الجُدد وأن ألعب دوري في تحقيق النجاح لمانشستر يونايتد".

وسيكون أنتوني متاحا لخوض مباراة مانشستر يونايتد أمام آرسنال مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

انتهت.. أياكس يبيع أنتوني إلى مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يرضخ لطلبات أياكس.. عرض أسطوري لضم أنتوني

حمل تطبيق سعودي الآن