سيميوني يستغل أزمة بيكيه وتشافي ويخطط لضمه من برشلونة

تاريخ النشر: 31/08/2022
246
منذ 3 شهور
بيكيه - تشافي

قرر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، ضم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

دخل المخضرم، جيرارد بيكيه، نجم برشلونة الإسباني في منعطف جديد من مسيرته الاحترافية كلاعب كرة القدم مع بداية الموسم الكروي الجديد في 2022/2023.

 أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه تحدث مع بيكيه قبل العطلة و أخبره أنه سيكون هناك الكثير من المنافسة و الأمر سيكون صعب بالنسبة له، لكننا لعبنا مبارتين ولايمكن إجراء تقييم ، يمكنه مساعدتنا في دور اخر وكل شي يعتمد على الفرص التي ستمنح له.

بيكيه بعد قرارات برشلونة بضم المدافع الدنماركي كريستينسين من تشيلسي الإنجليزي والفرنسي كوندي من إشبيلية، تراجع وتقلص دور بيكيه في الموسم الجديد، حيث سيكون احتياطيًا إلا إذا تعرض جميع المدافعين للإصابة.

ويعد بيكيه أحد أهم اللاعبين الإسبان في السنوات الماضية، بينما حقق العديد من الإنجازات مع برشلونة ومنتخب بلاده إسبانيا، كان من أبرزها الفوز بكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشيلسي يزاحم اليونايتد ويقدم "عرضا تاريخيا" لضم نجم أياكس 

أول تعليق من أوباميانج بعد حادث السرقة العنيف الذي تعرض له 

سيميوني يستغل أزمة بيكيه وتشافي ويخطط لضمه من برشلونة

وفقًا للصحفي الإسباني "ماثيو تيمسون"، فأن سيميوني قام بالإتصال بجيرارد بيكيه مُدافع برشلونة من أجل إقناعه بالإنضمام للفريق الإسباني.

أتليتكو بحاجة لمدافع وبيكيه يُريد الرحيل عن برشلونة، اللاعب يُحب فكرة اللعب تحت قيادة التشولو سيميوني ويعرف الدوري الإسباني جيدًا وسيكون العقد لمدة عامين.

وتعرض بيكيه للعديد من الإصابات العضلية في الموسم الماضي، منعته من الظهور في العديد من المناسبات.

حمل تطبيق سعودي الآن