ميسي يستغل التوقف الدولي للتعافي من الإصابة

تاريخ النشر: 11/10/2018
392
منذ 5 سنوات
ميسي يستغل التوقف الدولي للتعافي من الإصابة

فضل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عدم المشاركة في مران فريقه اليوم، الخميس، والتدرب منفردا في الصالة الرياضية.

ميسي لم ينضم للمنتخب الأرجنتيني خلال فترة التوقف الدولي الجارية بناء على طلب من قائد منتخب "ألبي سيلستي" بالحصول على فترة راحة من المهمة الوطنية منذ الخروج من دور الـ16 لكأس العالم على يد فرنسا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي اكتفى بالعمل في الصالة الرياضية، ليكمل برنامج الوقاية من الإصابة في العضلة الخلفية ذات الرأسين، وهي إصابة تلاحق قائد برشلونة من حين لآخر في السنوات الماضية، لذلك هو يتبع خطة معينة لحمايته من معاودة آلام هذه الإصابة.

تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة التي وضعها ميسي من أجل المحافظة على لياقته البدنية على مدار الموسم، وعدم إهدارها في أي مباريات أو تدريبات غير هامة من أجل تحقيق الحلم الأكبر للاعب، والفريق الكتالوني وهو دوري أبطال أوروبا.

وسيحصل ميسي، مع بعض لاعبي برشلونة غير الدوليين على 4 أيام راحة من التدريبات حتى الثلاثاء المقبل، بينما سيواصل الثنائي المصاب صامويل أومتيتي، وسيرجي روبيرتو التأهيل للتعافي من الإصابة، بينما سواريز سيعود للتدريبات مجددا الإثنين المقبل، حيث ينتظر مولوده الثالث.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلف إشبيلية المتصدر بفارق نقطة.

اقرأ أيضا

سوبر كلاسيكو| مدرب الأرجنتين يكشف سر غياب ميسي.. ويؤكد: جاهزون للعراق

تقرير| لأول مرة منذ 10 سنوات ميسي يلعب أقل من 1000 دقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن