بعد التعاقد مع فوفانا.. تشيلسي يقرر ضم صفقة تاريخية جديدة

تاريخ النشر: 31/08/2022
322
منذ سنة
بعد التعاقد مع فوفانا.. تشيلسي يقرر ضم صفقة تاريخية جديدة

قرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع لاعب جديد، وذلك بعد حسم التعاقد بشكل رسمي، مع الفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع ليستر سيتي.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، رسميا قبل قليل التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي ويسلي فوفانا، قادما من ليستر سيتي في صفقة تاريخية.

وبات فوفانا ثالث مدافع ينضم لتشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد السنغالي كاليدو كوليبالي قادما من نابولي الإيطالي، بالإضافة للظهير الأيسر مارك كوكوريلا من برايتون.

ويأتي تعاقد تشيلسي مع ويسلي فوفانا قبل ساعات من نهاية موسم الانتقالات الصيفية، بعد مفاوضات لم تستمر طويلا مع إدارة ليستر سيتي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ليفربول يخطط لضم نجم أرسنال.. "صفقة مشتعلة" 

ثروة طائلة ومجوهرات نادرة.. تسريبات خطيرة عن سرقة منزل أوباميانج 

بعد التعاقد مع فوفانا.. تشيلسي يقرر ضم صفقة تاريخية جديدة

وفقًا للصحفي الإنجليزي "جاري جاكوب"، فأن  تشيلسي يجري محادثات مع ميلان الإيطالي للتعاقد مع البرتغالي رفائيل لياو، مهاجم الروسنيروي.

وسجل لياو، الذي انضم إلى ميلان من فريق ليل الفرنسي في 2019 - 14 هدفًا في جميع المسابقات خلال موسم 2021-2022 وساعد عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على الفوز بأول لقب للدوري منذ 2011.

نتيجة لذلك، سجلت العديد من الأندية اهتمامها بالتعاقد مع لياو هذا الصيف، على الرغم من حقيقة أنه متعاقد مع أي سي ميلان حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضا

هجوم مسلح يمنع أوباميانج من الانتقال لتشيلسي.. إصابة خطيرة

توخيل يهين نجوم تشيلسي بعد السقوط أمام ساوثهامبتون بكلمات قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن