تريند تويتر|رعب الهلال .. ورطة الحائلي وانتفاضة جماهير النصر

تاريخ النشر: 31/08/2022
221
منذ سنة
تريند تويتر|رعب الهلال .. ورطة الحائلي وانتفاضة جماهير النصر

تصدر التريند في السعودية، اليوم الأربعاء، عدد من القضايا التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بداية من سقوط الأهلي أمام الأخدود بالجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى "يلو"، مرورًا بتصريحات فهد المولد الصادمة والتي كشفت المستور ومايدور خلف الكواليس داخل نادي الاتحاد، وموقف إدارة أنمار الحائلي من رحيل الفهد عن بيته. 

الهلال أمام الفيحاء وقضية كنو

أبدى الجمهور الهلالي، قلقه من مواجهة الفيحاء، حيث وصفوها بـ"المباراة الأصعب بالدوري"، خاصة بعد خسارة الزعيم لكأس الملك أمامه، مطالبين بالثأر من ضياع اللقب الاستثنائي.

كما تزداد الإثارة يومًا بعد يوم في الشارع الرياضي السعودي، وخاصة بقضية كنو والهلال أمام النصر، حيث يتواصل صداها لليوم الثاني على التوالي، بتلميحات جماهيرية أن اللجان والمسؤولين تحكمهم العواطف، وليست اللائحة، كما أن علاقات مسلي آل معمر، رجحت كفة ناديه بالقضية. الهلال والفيحاء وقضية كنوالهلال والفيحاء وقضية كنوالهلال والفيحاء وقضية كنو

اعتراض النصر

وعلى الجانب الآخر، عبرت الجماهير النصراوية، عن غضبها، بعد اختيار نادي الاتحاد المحكم السعودي "سلطان الصامل"، في استئنافه الرسمي في مركز التحكيم الرياضي، المقدم ضد قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية حمد الله.

اعترض مسؤولو وجماهير النصر، على تكليف "سلطان الصامل" محكمًا لنادي الاتحاد في القضية، بسبب تغريداته السابقة ضد العالمي، والتي تدعم الهلال والاتحاد. النصرالنصر

الأهلي والأخدود 

صبت جماهير الأهلي، غضبها ضد إدارة ماجد النفيعي، مطالبة وزارة الرياضة بضرورة الاستماع لهم، وإقالة مجلس الإدارة بالكامل، من أجل إنقاذ قلعة الكؤوس، بعد مواصلة السقوط بالخسارة من الأخدود. 

الأهلي جمع خلال مباراتين في دوري الدرجة الأولى "يلو"، نقطة واحدة، بالتعادل مع القيصومة بهدف لكل فريق والخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين.الأهليالأهليالأهلي

إدارة الاتحاد وفهد المولد

تضامنت جماهير الاتحاد مع فهد المولد نجم فريقها المنضم حديثًا للشباب، بعدما أزاح الستار عن كواليس رحيله من ناديه وطريقة الإدارة في التعامل معه. 

وقال فهد المولد في تصريحات لبرنامج في المرمى: "عندما خفضت عقوبتي لم توجه الإدارة أي رسالة تهنئة، بالإضافة إنها قدمت لي عرضًا مهينًا للتوقيع خجلت منه أمام العروض الأخرى، وعندما انتهى عقدى السابق لم توجه لي أي رسالة شكر عبر حساب النادي رغم دفاعي عن قميص النادي 12 سنة".

فهد المولدفهد المولد

اقرأ أيضا

ترند تويتر|شاورما الهلال وبيتزا النصر .. والقيصومة يرعب الأهلي

صورة| بعد هاشتاج "سلامتك" الذي تصدر الترند العالمي.. تركي آل الشيخ يطمئن الشعب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن