مفاجأة الميركاتو.. كريستيانو رونالدو بديلا لأوباميانج في تشيلسي 

تاريخ النشر: 31/08/2022
1048
منذ سنة
مفاجأة الميركاتو.. كريستيانو رونالدو بديلا لأوباميانج في تشيلسي 

عاد تشيلسي الإنجليزي، لخطة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو مع إدارة تشيلسي، في الفترة السابقة، بشأن إمكانية التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري الأبطال.

ويوافق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، على مغادرة كريستيانو رونالدو، في ظل عدم تركيزه مع الفريق، ورفضه لنظام المداورة وبالتالي جلوسه على مقاعد البدلاء كثيرا.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكافة مباريات الدوري السعودي والدوريات الأوروبية الكبرى (من هنا)

تابع أيضا.. 

هجوم مسلح يمنع أوباميانج من الانتقال لتشيلسي.. "إصابة خطيرة" 

بنظام الإعارة.. شرط مثير من نابولي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو 

سر عودة رغبة تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو: 

كشفت شبكة "فوتبول لندن" البريطانية، أن إدارة تشيلسي عادت للتفاوض مع خورخي مينديز للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل نهاية الميركاتو بساعات قليلة.

وتأتي رغبة تشيلسي في التعاقد مع رونالدو، بعد انهيار مفاوضات ضم الجابوني أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني الذي تعرض لإصابة مفاجئة.

وسيغيب أوباميانج عن الملاعب لفترة تصل لـ 5 أسابيع، بسبب إصابته خلال عملية السرقة التي تعرض لها في منزله.

وفشلت مفاوضات تشيلسي مع رونالدو في الفترة الماضية، خاصة أن إدارة البلوز لديها بعض الشكوك بشأن التعاقد مع النجم البرتغالي، خاصة أن الألماني توماس توخيل كانت لديه خطط محددة لإعادة تشكيل هجوم الفريق.

وتعرض تشيلسي بالأمس للهزيمة الثانية بعد مرور 5 جولات على انطلاق الدوري الإنجليزي، أمام ساوثهامبتون بهدفين لواحد، بالجولة الخامسة من البريميرليج.

اقرأ أيضا

رونالدو المشاغب..لماذا فشل كريستيانو في مغادرة مانشستر يونايتد؟

انتهت| أحداث مثيرة في اليوم الأخير من الميركاتو السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن