بامسعود يفاجئ الاتحاد: أسرتي تشجع الهلال.. ورسالة خاصة إلى الأهلي

تاريخ النشر: 31/08/2022
973
منذ سنة
بامسعود يفاجئ الاتحاد: أسرتي تشجع الهلال.. ورسالة خاصة إلى الأهلي

تحدث النجم أحمد بامسعود، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، صباح اليوم الأربعاء، بشأن العديد من الأمور الهامة في الوسط الرياضي السعودي، متطرقًا إلى تشجيع الهلال وهبوط الأهلي

اقرأ في سعودي سبورت| رونالدو "يتسلم" عرض النصر.. سعودي سبورت يكشف كواليس القصة الكاملة

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، نجح في استقدام 6 لاعبين في صيف 2022، هم المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي، عبد الله الجدعاني، أحمد شراحيلي، محمد الصيعري وأحمد بامسعود، أملًا في منافسة جادة على لقب دوري "روشن" السعودي، بعد وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بامسعود يفاجئ الاتحاد: أسرتي تشجع الهلال.. ورسالة خاصة إلى الأهلي

ونشرت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، حديثًا صحفيًا مع النجم أحمد بامسعود، ظهير أيسر الاتحاد، تضمن بعضًا من التصريحات المثيرة، نستعرضها لكم خلال السطور التالية في "سعودي سبورت":

- "صحيح بحكم سكني في مدينة الرياض، كنت محظوظًا باللعب في صفوف الهلال، حيث جاءتني الفرصة، ولا أخفيكم سرًا، أنني أنتمي إلى عائلة هلالية بالكامل، لكنني أحب الاتحاد وسعيد بارتداء شعاره، الذي كنت أحلم به من الطفولة". 

- "جماهير الاتحاد لا تقبل إلا بالبطولات، بل وتطالب بجميع البطولات، والاتحاد نادٍ كبير وقادر على ذلك، وأنا سعيد بأن أكون ضمن فرقة النمور، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهيره الوفية التي طالبت بالتعاقد معي".

- "الفيحاء والاتحاد هما الأفضل في موسم 2022، بينما هبوط الأهلي فاجأني.. للأسف لن ألعب ضد الأهلي، سأفتقد الديربي الأجمل الاتحاد والأهلي، ونتمنى عودته الموسم المقبل".

- "أفضل لاعب أجنبي؟ رومارينيو وتاليسكا".

- "أفضل لاعب محلي؟ سلمان الفرج، سالم الدوسري وعبد العزيز البيشي".

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن نجاح جراحة البيشي في برشلونة

الاتحاد يستأنف.. 10 أيام لـاستعادة الشنقيطي قبل لقاء النصر

حمل تطبيق سعودي الآن