رونالدو "يتسلم" عرض النصر.. سعودي سبورت يكشف كواليس القصة الكاملة

تاريخ النشر: 31/08/2022
1621
منذ سنة
رونالدو يتسلم عرض النصر.. سعودي سبورت يكشف كواليس القصة الكاملة

يظهر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على طاولة كل من الهلال والنصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| "بقاء ماشاريبوف وفوز النصر في قضية كنو وحمد الله".. آل معمر يعلق

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ37 عامًا، يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة أنه لا يتواجد بصفة أساسية في حسابات المدرب الهولندي إيريك تين هاج، في ظل أنه بدأ في لقاء وحيد، كان عندما خسر الشياطين الحمر على يد برينتفورد (4-0).

رونالدو "يتسلم" عرض النصر.. سعودي سبورت يكشف كواليس القصة الكاملة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، تفاصيل عرض سعودي، وصل إلى النجم كريستيانو رونالدو، بالتزامن مع آخر 12 ساعة من الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية: 

- عرض النصر.. أكد الإعلامي عبد الرحمن أباعود، أن العرض السعودي الذي وصل إلى كريستيانو رونالدو، تلقى موافقة مانشستر يونايتد، حيث يعمل الرئيس، في إشارة إلى مسلي آل معمر، على إقناع النجم البرتغالي. 

- عرض الهلال.. صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، شددت على أن الهلال هو من طلب التعاقد مع رونالدو. 

- موقف النصر.. كتب مسلي آل معمر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن النصر لن يتعاقد مع أي لاعب آخر في صيف 2022، خاصة أن عدد الأجانب وصل لـ8 لاعبين، مع تبقي 12 ساعة فقط، ما يصعب مهمة ضم رونالدو والتخلص من خدمات أحد المحترفين. 

- موقف الهلال.. من المستحيل أن يفكر الهلال في كريستيانو، في ظل منعه من تسجيل لاعبين جدد، سواء في صيف 2022 أو يناير 2023. 

- موقف رونالدو.. تسلم النجم كريستيانو رونالدو، عرض النصر، وفق الإعلامي سعود الصرامي، مقدمًا وعدًا إلى المسؤولين، بأن وكيل أعماله، خورخي مينديز، سيرد على العرض، سواء بالرفض أو الموافقة. 

حمل تطبيق سعودي الآن