مفاجأة كبرى.. تشيلسي يتعاقد مع مدافع جديد بمبلغ تاريخي

تاريخ النشر: 30/08/2022
917
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. تشيلسي يتعاقد مع مدافع جديد بمبلغ تاريخي

يستعد تشيلسي الإنجليزي للموسم الجاري، من خلال التعاقد مع نجوم جدد، لتعزيز تشكيل المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز الحالي، سعيًا لتحقيق مزيدًا من الألقاب والعودة لتحقيق الإنجازات المحلية والأوروبية.

وعانى تشيلسي في الفترة الأخيرة، بسبب اضطرار مالكه الروسي التاريخي رومان أبراموفيتش، ليخلفه في منصب رئيس النادي، الأمريكي تود بويلي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 3|بداية عصر بنزيما وليفا 

ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو بالدوري الإيطالي  

مفاجأة كبرى.. تشيلسي يتعاقد مع مدافع جديد بمبلغ تاريخي

بحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو تشيلسي في مفاوضات متقدمة مع المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول، لاعب لايبزيج الألماني.

تم تقديم عرض رسمي مقابل 90 مليون يورو اليوم، المفاوضات مستمرة حال إتمام الصفقة سيبقى اللاعب في لايبزيج وينتقل لتشيلسي في 2023.

وكان جوسكو جفارديول قد انتقل إلى لايبزيج في صفقة كلفت خزينة الفريق الألماني 18.8 مليون دولار.

ويرتبط جفارديول بعقد مع لايبزيج يمتد حتى صيف 2026، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الكرواتي حاليا نحو 35 مليون دولار، حسب موقع "ترانسفر ماركت"، الذي يعنى بالشؤون الرياضية.

ومن المتوقع أن يصل إنفاق تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، في حالة تحقيق كل رغبات الفريق.

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي، نجح في التعاقد مع رحيم سترلينج، وخاليدو كوليبالي، ومارك كوكوريلا، خلال فترة التعاقدات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

أسطورة تشيلسي يهدد استقرار الهلال.. عرض مغري لمحترف الزعيم

تشيلسي يفسخ تعاقده رسميا مع نجمه قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن