كأس العرب 17.. تشكيل ناري للسعودية أمام لبنان من أجل حسم التأهل

تاريخ النشر: 30/08/2022
140
منذ سنة
كأس العرب 17.. تشكيل ناري للسعودية أمام لبنان من أجل حسم التأهل

أعلن عبد الوهاب الحربي، المدير الفني لمنتخب السعودية للناشئين، عن قائمة الأخضر لمباراة لبنان، مساء اليوم "الثلاثاء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا "الجزائر 2022".

وجاء تشكيل السعودية على النحو التالي..

"محمود البريه، سعد المطيري، عبد السلام برناوي، ياسين خالد، زياد عياش، محمد هزازي، فرحة الشمراني، عمار اليهيبي، رامز العطار، طلال حاجي، نواف البشري".

وتضم قائمة البدلاء "محمد المحمود، بدر كابلي، فهد فلاته، أمجد علي، رياض يامي، قاسم سلطان، عبد الله البيشي، جاذوب الظفيري، نواف الجناحي، فارس يوسف، أصيل عبد الله".

وكان منتخب السعودية قد استهل مشواره في كأس العرب تحت 17 عامًا، بالخسارة أمام مصر بنتيجة (0-3)، في مباراة الجولة الأولى، ثم فاز الأخضر على سوريا بنتيجة (4-3)، في مباراة الجولة الثانية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويتزعم منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب السعودية في الوصافة بـ4 نقاط، فيما يأتي منتخبا سوريا ولبنان في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

وتقام بطولة كأس العرب تحت 17 عامًا، بمشاركة 16 منتخبًا في 4 مجموعات، بحيث يتأهل المتصدر والوصيف في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تاريخ السعودية في كأس العرب للناشئين

وكان منتخب السعودية قد توج بلقب النسخة الأولى من كأس العرب تحت 17 عامًا 2011، والتي استضافتها المملكة، حيث فاز الأخضر باللقب بعد الفوز على سوريا في المباراة النهائية بنتيجة (4-3).

ووصل منتخب السعودية إلى نهائي نسخة 2014، قبل أن يكتفي بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام العراق بهدفين نظيفين.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعثة الأخضر تصل الجزائر.. بداية رحلة كأس العرب للناشئين

الأهلي يتوج بلقب دوري الناشئين.. والاتحاد يرد بـشكوى خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن