"رحيل المولد وإيقاف حمد الله وفتيل إلى الاتحاد؟".. الحائلي يرد

تاريخ النشر: 30/08/2022
863
منذ سنة
رحيل المولد وإيقاف حمد الله وفتيل إلى الاتحاد؟.. الحائلي يرد

كشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن رأيه إزاء العديد من ملفات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت تصريحات الحائلي على هامش حفل توقيع عقود الرعاية مع شركة "العمودي للعود"، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: الاتحاد يستأنف.. 10 أيام لـ"استعادة الشنقيطي" قبل لقاء النصر

وقال الحائلي إن إدارة الاتحاد لا تزال في مرحلة المفاوضات قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، غدًا "الأربعاء"، في إشارة نحو إمكانية الإعلان عن صفقة جديدة قبل غلق باب الميركاتو.

انتقال فهد المولد إلى الشباب

وعلق الحائلي على انتقال فهد المولد، جناح الفريق، إلى صفوف الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية، قائلًا "الاتحاد لم يتلق خطابًا يفيد برفع الإيقاف عن المولد، ولكن فهد اختار اللعب للشباب، ونتمنى له التوفيق".

وأعلن نادي الشباب عن تعاقده رسميًا مع فهد المولد في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الاتحاد، واستفاد الشباب من قرار مركز التحكيم الرياضي بتخفيف العقوبة الموقعة على اللاعب بالإيقاف لمدة 18 شهرًا، بقرار من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بداعي تناول اللاعب مادة محظورة رياضيًا.

حقيقة انتقال نجم النصر إلى الاتحاد

وفي سياق آخر، كشف أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، عن حقيقة الأنباء المترددة حول مفاوضات النادي مع مدافع النصر محمد آل فتيل، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح.

الاتحاد يتحرك في قضية حمد الله

ومن ناحية أخرى، أكد أنمار الحائلي أن الاتحاد قدم استئنافًا بشأن قرار إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، ولا يزال النادي في انتظار القرار النهائي.

وقررت لجنة الاحتراف، حرمان النادي من التعاقدات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع غرامة قدرها 500 ألف ريال، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي، لمدة 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد لمدة 3 شهور.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يستأنف.. 10 أيام لـاستعادة الشنقيطي قبل لقاء النصر

نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن