سوسيداد يتعاون مع أنشيلوتي ويتعاقد مع نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/08/2022
344
منذ سنة
سوسيداد يتعاون مع أنشيلوتي ويتعاقد مع نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب ريال سوسيداد من التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعد موافقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق المرينجي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي بشكل رسمي، عن حصول مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على جائزة المدير الفني الأفضل عن الموسم الماضي خلال احتفال، نظم في مدينة اسطنبول التركية.

وتنافس كل من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، رفقة الإسباني بيب جوارديولا غريمه في الدوري ومدرب مانشستر سيتي، على الجائزة.

واستطاع الإيطالي، تحقيق لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا، على حساب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بينما استطاع إقصاء جوارديولا وفريقه من المسابقة في نصف النهائي.

ويذكر أن أنشيلوتي حقق لقب دوري أبطال أوروبا العاشر والرابع عشر مع ريال مدريد، بينما استطاع الفوز على فرانكفورت الألماني في السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الخليفي يتحدى لابورتا ويخطف هدف برشلونة.. "صفقة منتهية لباريس" 

رسميا.. أنتوني ينضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي 

سوسيداد يتعاون مع أنشيلوتي ويتعاقد مع نجم ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فأن ريال سوسيداد قرر التعاقد مع الإسباني ألفارو أودريوزولا، ظهير ريال مدريد.

أولابي يتفاوض في مدريد مع النادي الأبيض، رغم أنه من الصعب عليه المضي قدمًا، لديه الرغبة في العودة من جانب دونوستيارا لعودة أودريوزولا إليهم علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. 

 فعّل ريال سوسيداد خيارعودة ألفارو أودريوزولا إلى دياره، احتمالية عودة ظهير سان سيباستيان تقترب، وقد بدأ النادي بالعمل على ذلك، الأمر ليس سهلاً إطلاقاً، لكن لديه رغبة اللاعب نفسه، الذي يريد أن يلعب مرة أخرى لفريق مدينته.

سافر روبرتو أولابي إلى مدريد برفقة ذراعه الأيمن إريك بريتوس، للتفاوض مع ريال مدريد بشأن شروط الإعارة المحتملة حتى نهاية الموسم. أودريوزولا وقع لريال مدريد قبل أربع سنوات مقابل 30 مليون يورو ويتبقى له عامان في عقده ولا مكان له في فريق أنشيلوتي.

عاد أودريوزولا إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد فترة إعارته في فيورنتينا، كانت نيته البقاء وإظهار قدرته للإيطالي أنشيلوتي وأنه يمكن أن يكون بديلًا كارفاخال.

وأوضح المدرب الإيطالي بقراراته أنه لن يعتمد على أودريوزولا حيث يرى أن لوكاس فاسكيز وحتى  المدافع أنطونيو روديجير كبديل لكارفاخال.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يصدم هازارد ويجبره على الرحيل من ريال مدريد

بنزيما يقود ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن