مباريات اليوم|عودةالأهلي والأخضر بكأس العرب ودوري إنجليزي وإيطالي

تاريخ النشر: 30/08/2022
200
منذ سنة
مباريات اليوم|عودةالأهلي والأخضر بكأس العرب ودوري إنجليزي وإيطالي

يترقب عشاق كرة القدم، حول العالم، انطلاق مباريات الأسبوع الخامس بالدوري الإنجليزي، والرابع بالإيطالي، ومواصلة منافسات دوري الدرجة الأولى يلو، وبطولة كأس العرب تحت 17 عاما.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة. 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة،  من هنا

موعد مباراة  اليوم في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تستمر المتعة والإثارة، مع انطلاق موسم 2022-23، إذ نشهد اليوم انطلاق الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

يلعب فريق فولهام مع نظيره برايتون، في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملعب كرافين كوتاج، وفي الوقت يلتقي كريستال بالاس بضيفه برينتفورد على ستاد سيلهرست بارك. 

ويحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على ساوثهامتون، في 9.45 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سينت ماري، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف. 

وتختتم مباريات اليوم بـ"البريمير ليج"، وتحديدا عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، بلقاء ناري، بين ليدز يونايتد وفريق إيفرتون، على استاد ايلاند رود، وتبث عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي "سيريا آه"، حيث فريق ساسولو مع ميلان في السابعة والنصف، على ستاد مابي، وتنقل المباراة عبر فضائية AD SPORTS Premium 1، بتعليق علي سعيد الكعبي.

ويستضيف فريق انتر ميلان بفريق كريمونيزي، في 9.45 مسائا، على ملعب سان سيرو، وتذاع على AD SPORTS Premium 1، بتعليق محمد الشامسي، وبنفس الموعد، يلعب روما أمام مونزا، على ملعب الأوليمبيكو، وتنقل المباراة عبر شاشة AD SPORTS Premium 2، بتعليق عامر عبدالله.

موعد مباراة اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

تستأنف اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، بلقاء القيصومة بفريق العربي، في السادسة و55 دقيقة، وختامها مسك بلقاء فريق الأهلي بنظيره الأخدود في الثامنة و40 دقيقة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية. 

موعد مباراة اليوم في كأس العرب تحت 17 عاما والقناة الناقلة

يلعب المنتخب الوطني السعودي تحت 17 عاما، أمام نظيره اللبناني، في تمام العاشرة، وبنفس التوقيت، يلتقي المنتخب المصري الشاب بنظيره السوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب تحت 17 عاما. 

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| رحيل النفيعي يقترب ومفاجأة الأسمري وصدمة فيفا

أرسنال بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟.. أرتيتا يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن