أول عقد احترافي مع النصر .. "كلمات مثيرة من نجم العالمي"

تاريخ النشر: 30/08/2022
1002
منذ سنة
أول عقد احترافي مع النصر .. كلمات مثيرة من نجم العالمي

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية، والتي نجح خلالها نادي النصر في إبرام عدة صفقات مميزة، لدعم الفريق الأول لكرة القدم، أملا في العودة إلى منصات التتويج المحلي خلال الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي.

ونجح النصر في التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي لويز جوستافو، والإيفواري غيسلان كونان، ومؤخرا أعلن عن ضم الإسباني ألفارو جونزاليس، بالإضافة إلى عبد الرحمن غريب.

وخاض النصر أولى مبارياته في الموسم الجديد من دوري روشن، ونجح في الظفر بالفوز بعد تخطي الوحدة في ملعب مرسول بارك، بهدف نظيف سجله الدولي الكاميروني فينست أبو بكر.

اقرأ أيضا.. 

كل ما تريد معرفته عن "خامس" صفقات النصر.. من هو ألفارو جونزاليس؟  

تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي 

النصر يوقع مع حارس جديد

قررت إدارة نادي النصر التعاقد مع عبد العزيز العويرضي حارس مرمى فئة الشباب، وتوقيع أول عقد احترافي معه، خاصة في ظل تألقه والإشادات التي حصل عليها من الأجهزة الفنية التي تعاقبت على العالمي مؤخرا.

وكتب العويرضي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، :"الحمد لله من قبل وبعد، تم توقيع عقدي الاحترافي الأول مع نادي النصر، واسأل الله التوفيق لخدمة العالمي وأكون عند حسن ظن الجميع".

يذكر أن حارس النصر لفئة الشباب تم تصعيده إلى الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي، بعد إصابة وليد عبد الله، مما دفع الجهاز الفني بقيادة مدربه السابق روسو، طلب تواجده حتى يكون بديلا لأمين بخاري.

وكان العويرضي أحد اللاعبين الشباب الخمسة الذي قرر الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، تصعيدهم إلى الفريق الأول.

اقرأ أيضا

الهلال يخشى جنون نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

صدق أو لا تصدق.. متى شارك جونزاليس في آخر مباراة قبل النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن