النصر يعلن ضم جونزاليس.. صفقة "خامسة" في صيف 2022

تاريخ النشر: 29/08/2022
550
منذ سنة
النصر يعلن ضم جونزاليس.. صفقة خامسة في صيف 2022

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| بامسعود يعلن انضمامه إلى الاتحاد.. ويستفز الهلال بـ"مقطع فيديو"

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

النصر يعلن ضم جونزاليس.. صفقة "خامسة" في صيف 2022

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وانتهى عقد النجم الإسباني ألفارو جونزاليس مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في أغسطس 2022.

المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، البالغ من العمر 32 عامًا، خاض أكثر من تجربة جيدة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، أبرزها بين صفوف ريال سرقسطة، إسبانيول وفياريال الإسبانيين.

يذكر أن النصر يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2023، ثمانية محترفين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الكاميروني فينسينت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني ألفارو جونزاليس.

اقرأ أيضا

صور| جماهير النصر تصطاد حمد الله بعد عودته إلى تويتر

بيانيتش في النصر بمكالمة من جارسيا.. برشلونة يستغل آل معمر؟

حمل تطبيق سعودي الآن