المولد يطرق أبواب المجد بقميص الليوث بعد الهروب من "بئر المنشطات"

تاريخ النشر: 29/08/2022
104
منذ سنة
المولد يطرق أبواب المجد بقميص الليوث بعد الهروب من بئر المنشطات

ستكون تجربة النجم الكبير فهد المولد في نادي الشباب محل مُتابعة وإهتمام من الجميع ليس في ناديي الأتحاد والشباب فقط ولكن في المملكة بأكملها وربما في الشارع الكروي السعودي على وجه العموم.

تجربة المولد مع الاتحاد كانت مليئة بالنجاحات والإنتصارات كما إنها لم تخلو من الهزائم والإنكسارات كطبيعة كرة القدم ، وبات الجميع يترقب تجربة المولد مع كتيبة الليوث لاسيما وأن اللاعب معروف عنه أنه قادر على التحدي وإثبات الذات والتفوق.

حصول فهد المولد على قرار هام بتخفيض عقوبة الإيقاف في قضية المنشطات الأخيرة جاء بمثابة "طوق نجاة" لموهبة كروية لا يختلف عليها أحد في الكرة السعودية وقد يكون هذا القرار بمثابة بداية جديدة لسلسلة من النجاحات بقميص أبيض العاصمة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وقد أنتقل المولد للشباب لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر ، وتمنت إدارة الشباب التوفيق للمولد، صاحب الـ27 عاما، في مهمته المقبلة مع الليوث، ورحب الشباب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بالنجم السعودي في تغريدة بعنوان (الفهد يختار الليث)، وكذلك ( الشباب يحتوي الفهد).

وجاء التعاقد مع فهد المولد عقب قرار مركز التحكيم الرياضي الأخير، بالاكتفاء بالمدة التي قضاها فهد من عقوبة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بإيقافه لمدة 18 شهرًا اعتبارًا من مايو بعد ثبوت تناوله مواد محظورة.

وكشف جراح الظفيري وكيل أعمال فهد المولد أسباب تخفيف عقوبة اللاعب ، قائلاً في تصريحات صحفية: فهد المولد يعاني من مرض وراثي في عائلته يخص هبوط ضغط الدم، وهو ما تعرض له اللاعب قبل مواجهة فريقه أمام التعاون في بطولة كأس الملك الموسم الماضي، وتم نقله إلى المستشفى في حالة طارئة ومنحه الطبيب علاجًا لرفع ضغط الدم آنذاك، وهذا العلاج يعد منشطا ومحظورا رياضيا".

وواصل "بعد أن استقرت حالته غادر اللاعب إلى بريدة مع بعثة الإتحاد للمشاركة في المباراة دون أن يخبر طبيب النادي، وبعد المباراة خضع لكشف المنشطات وظهرت عينته إيجابية".

وتابع :في مايو الماضي بعد صدور القرار تقدمنا باستئناف رسمي إلى محكمة التحكيم الرياضي السعودي ضد القرار وكنا في موقف صعب جدًا، خوفًا من أن يصدر القرار بعد غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن صدر القرار واكتفت محكمة التحكيم الرياضي بتخفيض العقوبة".

اقرأ أيضًا..

مباشر|ساعات الحسم في الميركاتو .. صفقات جديدة في النصر والاتحاد 

بيانيتش في النصر بمكالمة من جارسيا.. "برشلونة يستغل آل معمر؟" 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المولد للإيقاف بسبب المنشطات فقد سبق وأن غاب لمدة عامين في مايو 2019 قبل أن يعود ويتألق مع العميد والمنتخب السعودي فهل يفعلها مُجددً بقميص الليوث؟

اقرأ أيضا

ساعات الحسم في الميركاتو.. رونالدو إلى نابولي وكافاني لفالنسيا

البيشي إلى برشلونة.. الاتحاد في مأزق وسانتو يترقب موقف اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن