أخبار الأهلي اليوم| رحيل النفيعي يقترب ومفاجأة الأسمري وصدمة فيفا

تاريخ النشر: 29/08/2022
291
منذ سنة
أخبار الأهلي اليوم| رحيل النفيعي يقترب ومفاجأة الأسمري وصدمة فيفا

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد الأهلي لمواجهة الأخدود، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

طالع جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

وكان الأهلي قد استهل مشواره في مسابقة دوري يلو، بالتعادل مع القيصومة بهدفين لمثلهما، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الأولى من موسم 2022-2023.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الإثنين..

بصاص يؤكد استقالة النفيعي قريبا من رئاسة الأهلي

أكد مصطفى بصاص أن قرار استقالة رئيس الأهلي ماجد النفيعي سيأتي "من فوق" وهو أمر مؤكد والرئيس الجديد سبق له العمل في النادي.

الأسمري يرافق بعثة الأهلي إلى نجران

تواجد اللاعب علي الأسمري برفقة بعثة الأهلي إلى نجران استعدادًا لمباراة الأخدود، بعد أنباء رغبته في الرحيل وسط مفاوضات من الشباب والاتحاد.

ثنائي الأهلي يغيب عن مباراة الأخدود

تأكد غياب الثنائي رينان ريبيرو وليساندرو ألزوجاراي عن مباراة الأخدود في الجولة الثانية من دوري يلو للدرجة الأولى، لعدم الجاهزية بشكل كامل.

حسين عبد الغني ينصح النفيعي بالرحيل "في هذه الحالة"

قال حسين عبد الغني لماجد النفيعي "إذا لم تجد حلًا فابتعد عن الرئاسة" مؤكدًا أن الهبوط أصبح موثوقًا في تاريخ النفيعي ولو صعد الأهلي وتوج بالدوري 10 مرات.

"فيفا" يوجه صدمة لجماهير الأهلي

كشف موقع EA SPORTS عن قائمة الأندية السعودية في نسخة "فيفا 2023" بمشاركة 18 ناديًا مع استبعاد الأهلي بعد كارثة الهبوط إلى الدرجة الأولى.

طالع أيضًا..

الأهلي ضد الأخدود.. "غياب ووجه جديد في التشكيل المتوقع"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن