الاتحاد عرض 9 ملايين للتجديد مع فهد المولد؟ .. رد رسمي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 29/08/2022
656
منذ سنة
الاتحاد عرض 9 ملايين للتجديد مع فهد المولد؟ .. رد رسمي يحسم الجدل

مازال إعلان انتقال فهد المولد نجم الاتحاد السابق، والكرة السعودية إلى نادي الشباب يلقى أصداء واسعة في الشارع الرياضي، خاصة بعد التقارير التي أشارت لرفض قائد العميد السابق عرضا مغريا من مجلس إدارة أنمار الحائلي لتجديد عقده.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد قرر تجميد إيقاف فهد المولد والاكتفاء بمدة العقوبة التي قضاها بعد أزمة المنشطات.

وانتهى تعاقد فهد المولد مع الاتحاد، ليعلن انتقاله إلى صفوف الشباب لمدة 3 مواسم، مقابل خمسة ملايين ريال في الموسم، وفقا لتقارير إعلامية منسبوبة إلى صحيفة "البلاد".

وفجر الناقد الرياضي والإعلامي المنتمي إلى الاتحاد مفاجأة، عن تقديم إدارة العميد عرضا قدره 9 ملايين ريال في الموسم، وذلك قبل أزمته مع المنشطات.

وتابع، قدم الاتحاد عرضا جديدا إلى المولد بعد رفع الإيقاف عنه قدره خمسة ملايين ريال، بالإضافة إلى حوافز إلا أنه رفضه مؤخرا.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

اعتداء مسلح على منزل نجم برشلونة.. "أوباميانج تعرض للضرب"  

"إيقاف مباراة النصر بسبب احتفال مرسول بارك؟".. الموقف القانوني 

رد رسمي من وكيل فهد المولد على تصريحات محمد البكيري

رد جراح الظفيري وكيل أعمال فهد المولد، على تصريحات البكيري، بتقديم الاتحاد عرضا إلى موكله قدره 9 ملايين ريال، قبل أزمة المنشطات، مؤكدا أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة، مطالبا بعدم اللعب على الجماهير.

وكان المولد قد وجه عدة رسائل إلى جماهير الاتحاد بعد نهاية عقده، جاء فيها: 

- "لكل بداية نهاية.. ولكل نهاية حكايةورواية.. وما بين البداية والنهاية فصول من العشق والفخر والهيام .. الليلة انتهى عقدي مع النادي الذي عشقته وتشرفت بخدمته بكافة فئاته السنية. الليلة انتهى مشواري مع الاتحاد بشكل رسمي".

- "انتهى عقدي مع العميد كلاعب وستبقى مكانته في قلبي ما حييت، وستظل جماهير الاتحاد في قلبي وعلى رأسي وأمامي في جميع محطاتي وما تبقى من حياتي".

- "الليلة أتشرف بارتداء شعار ناد كبير وغالٍ أيضاً على قلبي، الليلة أنا ليث ضمن قائمة الليوث، أتشرف وأفخر بالذود عن شعاره، وأسأل الله أن أكون أهلاً لثقة إدارته وجماهيره الكبيرة. دعواتكم".

- "شكراً من الأعماق لزملائي ورفاق دربي في كافة الفئات السنية في نادي الاتحاد والذين تشرفت بهم وبمعرفتهم، وشكراً لأخي الغالي جراح الظفيري".

اقرأ أيضا

من الاتحاد إلى الشباب.. سر تغيير وجهة فهد المولد في 2022

4 رسائل من فهد المولد.. هكذا ودع الاتحاد قبل الرحيل إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن