اجتماع عاجل.. و3 مفاجآت في الشارع السعودي عن "أزمة" ملعب النصر

تاريخ النشر: 29/08/2022
1122
منذ سنة
اجتماع عاجل.. و3 مفاجآت في الشارع السعودي عن أزمة ملعب النصر

أثار ملعب مرسول بارك، غضب الشارع الرياضي السعودي، بعدما أقدم المسؤولون، على تصرف غير قانوني، وفق قواعد كرة القدم، محليًا وعالميًا، في أثناء مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أمام الوحدة، عندما فاز صاحب الأرض (1-0)، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| الشباب يشتبك مع الاتحاد.. 7 مليون ريال لـ"خطف نجم الأهلي"

 الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يأمل المنافسة الحقيقية على لقب أول نسخة من دوري "روشن" السعودي، بعدما احتل المرتبة الثالثة في موسم 2022، لذا استقدم المدرب الفرنسي رودي جارسيا، 4 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا وعبد الرحمن غريب.

اجتماع عاجل.. 3 مفاجآت في الشارع السعودي عن "أزمة" ملعب النصر

في الدقيقة الثالثة من مباراة رفاق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أمام الوحدة، سجل النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، عن طريق رأسية متقنة، أول أهداف النصر في موسم 2023.

وأقدم النصر، على احتفال غير قانوني في لعبة كرة القدم، محليًا وعالميًا، حيث أغلق "إضاءة" ملعب مرسول بارك، على طريقة احتفال المصارعين المحترفين في "WWE"، الأمر الذي أثار الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 مفاجآت من شأنها أن تثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عن آخر مستجدات أزمة ملعب النصر، وفق ما نشرته صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الإثنين: 

- اجتماع عاجل.. يشهد مساء اليوم الإثنين، اجتماعًا ثلاثيًا، يتضمن تواجد مسؤول من النصر، مع إداري من مرسول بارك، إضافة إلى مسؤول من رابطة دوري "روشن" السعودي، من أجل مناقشة آلية استخدام تقنية "إطفاء" أنوار الملعب، في المباريات القادمة.

- دفاع أمريكي.. ترى إدارة ملعب مرسول بارك، أن ما حدث، من المفترض أنه يضيف إلى جمال الدوري السعودي، موضحًا أنه في اليوم نفسه، شهدت الملاعب الأمريكية، احتفالات مشابهة، دون أي أزمات.

- رأي قانوني.. الدكتور أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط الأسبق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، شدد على أنه كان من سلطة الحكم "التقديرية" أن يوقف مباراة النصر والوحدة، إذا ما تكررت الواقعة مجددًا.

 

اقرأ أيضا

رسميا.. النصر يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره

تطور جديد بطلب الخليج سحب الكفاءة المالية من النصر بسبب لاجامي

حمل تطبيق سعودي الآن