تشافي يصعق قادة برشلونة بمفاجأة صادمة بعد اكتساح بلد الوليد

تاريخ النشر: 28/08/2022
434
منذ سنة
تشافي يصعق قادة برشلونة بمفاجأة صادمة بعد اكتساح بلد الوليد

ألمح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن دور الثنائي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا بات محدودا مع الفريق، بسبب تألق العناصر الصغيرة في الفريق، بعد الفوز على بلد الوليد.

وحقق برشلونة انتصار كاسح على ضيفه بلد الوليد (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف بهذا الانتصار برشلونة لرصيده النقطة السابعة، في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بفارق نقطتين عن ريال بيتيس المتصدر.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ريال بلد الوليد عند نقطة وحيدة في الترتيب التاسع عشر وقبل الأخير بلائحة الدوري الإسباني.

تابع كافة مباريات الدوري السعودي والدوريات الأوروبية عبر "سعودي سكورز"

ماذا قال تشافي بعد الفوز على بلد الوليد برباعية:

قال تشافي في المؤتمر الصحفي: "الجميع سوف يلعب ويحظى بدقائق، الآن لا يمكننا أن نتكلم عن كون ألبا لاعب بديل لكن بالدي يؤدي بشكل جيد جداً".

وأضاف: "بالدي يلعب لأنه يؤدي بشكل جيد وهو يستحق ذلك، نحن نتحدث هنا عن الجدارة".

وواصل: "أنا متأكد بأن جوردي ألبا وجيرارد سوف يلعبوا، لما نلعب سوى ٣ مباريات وسوف نحتاج الجميع وقد نتعرض للإصابات، أعتقد الجميع سوف يُشارك، المنافسة صحية بين اللاعبين وتخرج الأفضل لديهم".

وتابع تشافي: "أعتقد أن ليفاندوفسكي سعيد وهذا الشيء المهم، أنه يُظهر نضجاً في كرة القدم ويوجه الشباب، أنه قائد بالفطرة، اتحدث معه أنه شخص لطيف وإيجابي نحن سعداء معه".

وأوضح مدرب برشلونة: "بصرف النظر عن الأهداف، أريد أن أسلط الضوء على التوقيت لـ ليفاندوفسكي، التوقيت الذي يظهر به، وعندما يمتلك الكرة ويحميها، إنه لاعب غير عادي، قائد بالفطرة ولديه الكثير من التواضع، إنه قدوة للمجموعة".

وأتم قائلا: "أرى الناس في الشوارع يشجعوني وهم إيجابيون، هناك توقعات عالية جداً وأنا أحب ذلك، أحب تلك العقلية الإيجابية والضغط الإيجابي".

اقرأ أيضا

مفاجآت تشافي مستمرة في تشكيل برشلونة أمام بلد الوليد

مفاجأة كبرى.. تشافي يجبر بيكيه على الاعتزال

حمل تطبيق سعودي الآن