أول رسالة.. ماذا قال الجدعاني عن انتقاله من الهلال إلى الاتحاد؟

تاريخ النشر: 28/08/2022
301
منذ سنة
أول رسالة.. ماذا قال الجدعاني عن انتقاله من الهلال إلى الاتحاد؟

وجه النجم عبد الله الجدعاني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، أول رسالة له، بعد الرحيل عن الهلال، مساء اليوم الأحد، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال ينهي صيف 2022 بـ"الموافقة على عرض الاتحاد"

الاتحاد نجح في صيف 2022، في حسم 5 صفقات، بعدما ضم كلًا من المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي وعبد الله الجدعاني. 

أول رسالة.. ماذا قال الجدعاني عن انتقاله من الهلال إلى الاتحاد؟

وأعلن الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، التعاقد مع الحارس عبد الله الجدعاني، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب، العقد الذي يربطه بالهلال. 

وأشار الهلال في بيان رسمي، إلى فسخ عقد عبد الله الجدعاني، مع توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، من 2020 إلى 2022.

وكتب الحارس عبد الله الجدعاني، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، رسالة أولى بعد انتقاله إلى الاتحاد، جاء فيها: "الشكر والتقدير إلى نادي الهلال وجماهيره وجميع منسوبي النادي من إدارة ولاعبين وعاملين وأخص بالشكر رئيس النادي الأستاذ فهد بن نافل والأستاذ فهد المفرج والأستاذ سعود كريري لما وجدته من الرقي في التعامل.. مع تمنياتي لكم بالنجاح والتميز المستمر".

يذكر أن النجم عبد الله الجدعاني بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف الأهلي، قبل وصوله الهلال، صيف 2020.

اقرأ أيضا

الهلال يعاود المران.. وتأهيل 5 لاعبين قبل مواجهة الفيحاء

أسطورة الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن