تطور جديد بطلب الخليج سحب الكفاءة المالية من النصر بسبب لاجامي

تاريخ النشر: 28/08/2022
631
منذ سنة
تطور جديد بطلب الخليج سحب الكفاءة المالية من النصر بسبب لاجامي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، عن طلب إدارة نادي الخليج من لجنة الانضباط والأخلاق، نوع مخالفة رئيس النادي علاء الهمل. 

وكانت لجنة الاحتراف باتحاد القدم، قد أرسل خطاًبا لرئيس نادي الخليج، علاء الهمل، بشأن تغريداته ورده على رئيس لجنة الكفاءة المالية، عبدالله كبوها، لافته أنه خالف لائحة الاحتراف. 

شهدت الأيام الماضية، تقديم نادي الخليج، شكوى رسمية لـ"سحب" شهادة "الكفاءة المالية"، من النصر، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وطلب الخليج، سحب الشهادة؛ بسبب عدم سداد العالمي، مبلغ نصف مليون ريال، "بدل تدريب" عن صفقة التعاقد مع المدافع الدولي علي لاجامي.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة"، مساء اليوم الأحد، فأن إدارة الخليج تطالب لجنة الانضباط والأخلاق، بتحديد نوع المخالفة التي ارتكبها رئيس النادي علاء الهمل، في تعقيبه على رئيس لجنة الكفاءة المالية وذلك في ردها على طلب الإفادة من الانضباط حول تغريداته بخصوص قضية لاجامي". 

ويستعرض "سعودي سبورت" جيمع تغريدات علاء الهمل رئيس نادي الخليج، التي جاءت اعتراضا على إصدار الكفاءة المالية لنادي النصر، دون تسديد مستحقات رعاية على لاجامي لصالح ناديه الأم، كما في الصور التالية..

علاء الهملعلاء الهملعلاء الهملعلاء الهمل

جدير بالذكر، أن نادي النصر، تعاقد مع لاجامي، في الميركاتو الصيفي قبل الماضي "2020"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، بعد أن بدأ اللاعب مسيرته، في الخليج.

والنصر حصل على شهادة "الكفاءة المالية"؛ لتسجيل صفقاته الصيفية الجديدة؛ وهم: "عبدالرحمن غريب، والكولومبي دافيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، والبرازيلي لويس جوستافو".

 

اقرأ أيضا

الإعارة تنقل نجم الاتحاد إلى الخليج رسميا

الهلال يهزم الخليج بـ هدفين في افتتاح مبارياته بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن