من الاتحاد إلى الشباب.. سر "تغيير" وجهة فهد المولد في 2022

تاريخ النشر: 28/08/2022
268
منذ سنة
من الاتحاد إلى الشباب.. سر تغيير وجهة فهد المولد في 2022

تبدلت وجهة النجم فهد المولد في سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022، من نادي الاتحاد إلى الشباب، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد. 

اقرأ في سعودي سبورت| أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

وأوقفت لجنة الرقابة على المنشطات، النجم فهد المولد، لمدة 18 شهرًا، بعدما تم إثبات حصول مهاجم الاتحاد على مواد طبية محظورة، رياضيًا، قبل أن يستأنف صاحب الـ26 عامًا في مركز التحكيم الرياضي السعودي. 

وانتهى عقد النجم فهد المولد مع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، أول يوليو 2022.

وخفض مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة فهد المولد، حيث أعلن، إمكانية مشاركته من جديد في مباريات كرة القدم، رسميًا.

من الاتحاد إلى الشباب.. سر "تغيير" وجهة فهد المولد في 2022

وكشف الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أنه تواصل مع النجم فهد المولد، من أجل سؤاله عن الوجهة القادمة له في صيف 2022، موضحًا أن اللاعب رد عليه، بأن مسيرته انتهت مع الاتحاد. 

 ولا يرغب فهد المولد، الذي عاش أيامًا عصيبة مع انتقادات جماهير الاتحاد، العودة إلى النادي الذي بدأ فيه مسيرته مع كرة القدم.

النجم فهد المولد، وقع على عقود انتقاله إلى الشباب، مساء اليوم الأحد، لمدة 3 مواسم قادمة، حتى صيف 2025، مع راتب سنوي يقدر بـ5 ملايين ريال سعودي.

وأشار الإعلامي وليد الصيعري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى سر تحول النجم فهد المولد من الاتحاد إلى الشباب، بأن الأمر يعود إلى مكالمة هاتفية من الرئيس خالد البلطان. 

ونجح خالد البلطان، في إقناع فهد المولد بالتوقيع على عقود انضمامه إلى الشباب، ما يضمن مشاركة اللاعب قبل منافسات كأس العالم في قطر 2022، حيث يبقى ضمن خيارات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الأساسية.

اقرأ أيضا

بعد الاتحاد.. تعرف على راتب فهد المولد مع الشباب

صدمة في الاتحاد.. تجدد إصابة البيشي وغموض حول موعد عودته

حمل تطبيق سعودي الآن