رسميا.. أبها يعلن التوقيع مع "دبابة" السيتي وأنتر ميلان

تاريخ النشر: 28/08/2022
315
منذ سنة
رسميا.. أبها يعلن التوقيع مع دبابة السيتي وأنتر ميلان

أعلن نادي أبها، برئاسة أحمد الحديثي، مساء اليوم الأحد، عن التعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجاري. 

 يأمل نادي أبها في موسم 2023، الظهور بشكل أفضل في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما أظهر نشاطًا ملحوظًا في صيف 2022، إذ ضم نجمًا من النصر بعد رفض طلب الاتحاد.

واستطاع أبها، حسم أكثر من صفقة مميزة في صيف 2022، بعد التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، ولجأ النادي الجنوبي إلى الحصول على خدمات النجم عبد الفتاح آدم، على سبيل الإعارة، قادمًا من النصر، إضافة إلى اللاعبين الجدد في صيف 2022، سعد السلولي وديفيس إيباسي وغيرهم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أبها، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، مقطع فيديو، لأبرز أهداف ومهارات المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو. 

وأنهى أبها التوقيع مع الدولي الإكوادوري فيليبي كايسيدو قادما من نادي لاتسيو الإيطالي، بعد انتهاء إعارته مع إنترميلان. 

من هو فيليبي كايسيدو

خاض كايسيدو صاحب الـ 33 عاما، مسيرة طويلة في أوروبا، بدأت مع بازل السويسري عام 2006، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي، وفي 2009 انتقل إلى سبورتنيج لشبونة معارا، ثم عاد ليعار في يناير 2010 إلى مالاجا، ومنه إلى نادي ليفانتي الذي باعه إلى لوكوموتيف موسكو.

وفي يناير 2014، انتقل إلى الجزيرة الإماراتي، ولكن سرعان ما عاد إلى أوروبا عبر بوابة إسبانيول، وفي 2017 اتجه كايسيدو إلى إيطاليا عبر بوابة لاتسيو، ومنه إلى جنوى، الذي أعاره إلى إنتر ميلان. 

اقرأ أيضا

أبها يصدم الاتحاد ويرفض انضمام العمري للنمور

بثنائية آدم وبقير.. أبها يهزم الرائد بهدفين لهدف

حمل تطبيق سعودي الآن