النصر يرد على "عرض" الاتحاد.. ويثير الجدل في الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 28/08/2022
1191
منذ سنة
النصر يرد على عرض الاتحاد.. ويثير الجدل في الشارع السعودي!

رد نادي النصر، على عرض الاتحاد، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، ما أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بالتزامن مع أيام سوق الانتقالات الصيفية 2022، الأخيرة.

اقرأ في سعودي سبورت| فهد المولد يعلن الرحيل عن الاتحاد.. ويحدد الوجهة القادمة

النصر والاتحاد، تسببا معًا في إثارة التوتر والجدل في الشارع الرياضي السعودي في صيف 2022، على خلفية انتقال المهاجم عبد الرزاق حمد الله من الأول إلى الأخير، ثم تنازعهما معًا في قضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

النصر يرد على "عرض" الاتحاد.. ويثير الجدل في الشارع السعودي!

وأشار الإعلامي عبد العزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الأحد، إلى أن النصر، تجاهل عرض الاتحاد، بشأن استعارة كل من خالد الغنام وعبد الله الخيبري في صيف 2022.

وأوضح أن النصر يرى نفسه غير موافق على التعامل مع الاتحاد، مضيفًا: "لن يتعامل مع نادٍ تجاوز عليه، وقفز الأسوار، ودخل البيوت دون إذن أصحابها.. نحترم الجميع وعلى الجميع أن يعرفوا ويفهموا حجم وقيمة العالمي".

يذكر أن خالد الغنام، يدافع عن شعار النصر، قادمًا من القادسية منذ عام 2020، فيما انضم عبد الله الخيبري من الشباب في صيف 2019، بينما يبقى الثنائي معًا ضمن العناصر الأساسية في ملعب مرسول بارك. 

اقرأ أيضا

رسميا.. النصر يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره

المريسل يستبعد تتويج الاتحاد بدوري روشن السعودي 2023

حمل تطبيق سعودي الآن