صيف 2022.. عروض إنجليزية لـ"خطف ماثيوس بيريرا من الهلال"

تاريخ النشر: 28/08/2022
149
منذ سنة
صيف 2022.. عروض إنجليزية لـخطف ماثيوس بيريرا من الهلال

ما يزال موقف النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، غامضًا، بشأن إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، التي أشارت إلى وصول عروض إنجليزية رسمية. 

اقرأ في سعودي سبورت| أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، لم يعد يرغب في البقاء بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، رغم وصوله في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بـ90 مليون ريال سعودي، تقريبًا.

صيف 2022.. عروض إنجليزية لـ"خطف ماثيوس بيريرا من الهلال"

وبدا البرازيلي ماثيوس بيريرا، غير راضٍ عن انتقادات جماهير الوسط الرياضي السعودي له، حيث أكد اليوم الأحد، أنه لم يعد يستمع إلى آرائهم، موضحًا أنه يدعم نفسه، دون انتظار هذا الأمر من جماهير الهلال.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلًا عن "ذا صن"، إلى أن ماثيوس بيريرا قد ينتقل قبل نهاية صيف 2022، إلى أحد الناديين، إما ليستر سيتي أو إيفرتون، الناشطين في منافسات الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن رغبة البرازيلي ماثيوس بيريرا هي العودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد تجربة غير موفقة مع الهلال. 

ويعاني كل من ليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، بعدما فشل كل منهما في تحقيق أي فوز في أول 4 مباريات، لذا يحتل الفريقان، المركزين 19 و18 على الترتيب، ما يعني أن هناك حاجة ماسة إلى استقدام ماثيوس بيريرا.

اقرأ أيضا

صدمة للجماهير.. نجم الهلال يرحل إلى الدوري الإنجليزي خلال ساعات

أسطورة الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن