أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

تاريخ النشر: 28/08/2022
4850
منذ سنة
أسطورة الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

أثار ملعب مرسول بارك، غضب الشارع الرياضي السعودي، بعدما أقدم المسؤولون، على تصرف غير قانوني، وفق قواعد كرة القدم، محليًا وعالميًا، في أثناء مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أمام الوحدة، عندما فاز صاحب الأرض (1-0)، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر في دوري 2023.. 4 صفقات "عالمية" من أجل مطاردة الهلال

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يأمل المنافسة الحقيقية على لقب أول نسخة من دوري "روشن" السعودي، بعدما احتل المرتبة الثالثة في موسم 2022، لذا استقدم المدرب الفرنسي رودي جارسيا، 4 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا وعبد الرحمن غريب.

أسطورة الهلال "يفاجئ" الشارع السعودي.. ويدافع عن ملعب النصر

في الدقيقة الثالثة من مباراة رفاق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أمام الوحدة، سجل النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، عن طريق رأسية متقنة، أول أهداف النصر في موسم 2023.

وأقدم النصر، على احتفال غير قانوني في لعبة كرة القدم، محليًا وعالميًا، حيث أغلق "إضاءة" ملعب مرسول بارك، على طريقة احتفال المصارعين المحترفين في "WWE"، الأمر الذي أثار الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي.

وأبدى الحكم الرئيسي، إلى جانب مراقب لقاء النصر والوحدة، امتعاضه مما حدث، مهددًا وفق صحيفة "الشرق الأوسط"، بإيقاف المباراة التي انتهت (1-0)، إذا ما تكررت الواقعة مجددًا.

ودافع علي الحبسي، أسطورة حراسة المرمى في الهلال، في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، عن ملعب النصر.

وشدد على أن ما حدث في ملعب مرسول بارك، أمر موجود في ملاعب كرة القدم حول العالم، موضحًا أنه عندما كان محترفًا في منافسات الدوري الإنجليزي، بالتحديد مع هال سيتي، شاهد هذا الاحتفال كثيرًا.

حارس الهلال، وصف إطفاء أنوار ملعب مرسول بارك، بـ"الحركة الجميلة"، التي من شأنها أن تمثل إضافة إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

لولا أوسبينا..الوحدة كاد يفوز على النصر بهدف يحصد جائزة بوشكاش

مفاجأة| النصر ينسحب من صفقة عوار.. تعرف على الأسباب

حمل تطبيق سعودي الآن