ليفربول أقوى من السحر .. 9 أهداف تنهي الأزمة و5 مكاسب كبرى للريدز

تاريخ النشر: 28/08/2022
157
منذ سنة
ليفربول أقوى من السحر .. 9 أهداف تنهي الأزمة و5 مكاسب كبرى للريدز

لعنة السحر تنتهي في الريدز بالتسعة .. عنوان الساعة في الملاعب الإنجليزية بعد الفوز المدوي الذي حققه فريق ليفربول على بورنموث بتسعة أهداف دون رد في لقاء الجولة 4 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 .

ليفربول أقوى من السحر .. 9 أهداف تنهي الأزمة و5 مكاسب كبرى للريدز

وجاء الفوز على بورنموث ليحقق عدة مكاسب كبرى بالنسبة إلى ليفربول تصدرها حصوله على أول انتصار له هذا الموسم وإيقاف نزيف النقاط، وثانيها حصد فوزا تاريخيا يسجل له في التاريخ بعد تسجيل 9 أهداف في اللقاء، وثالثها تحطيم يورجن كلوب المدير الفني للريدز ما تردد عن تعرض ليفربول للسحر في أول 3 جولات مما كلفه فقدان 7 نقاط وخسارة 3 لاعبين مؤثرين في تشكيلته بخلاف الإيقافات ورابعها عودة أكثر من لاعب لمستواه الطبيعي مثل فيرمينو وفان دايك ولويس دياز وخامسها توجيه رسالة قوية للمنافسين تفيد قدرة ليفربول على اللحاق بقوة على عرش البريمير ليج في النسخة الجارية .

وكان ليفربول سحق منافسه بورنموث بتسعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة مثيرة بدأها الكولومبي لويس دياز بالتسجيل مبكرًا لفريق ليفربول عند الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، وأحرز هارفي إليوت الهدف الثاني في الدقيقة 6 ثم سجل أرنولد الهدف الثالث عند الدقيقة 28، وأضاف البرازيلي روبرتو فيرمينيو الهدف الرابع عند الدقيقة 31 ثم فان دايك في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة.

وفي النصف الثاني، واصل ليفربول مسلسل الأهداف وأحرز كريس مفيام لاعب بورنموث هدف بالخطأ في مرماه ثم سجل فيرمينو الهدف السابع في الدقيقة 62 وسجل فابيو كارفاليو الهدف الثامن في الدقيقة 80، وسجل لويس دياز الهدف التاسع عند الدقيقة 85.

اقرأ أيضا

بكاء نجم ليفربول بعد نهاية المباراة رغم الفوز التاريخي

تغيير وحيد في تشكيل ليفربول أمام بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن