مفاجأة| النصر ينسحب من صفقة "عوار".. تعرف على الأسباب

تاريخ النشر: 28/08/2022
1052
منذ سنة
مفاجأة| النصر ينسحب من صفقة عوار.. تعرف على الأسباب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك مع انطلاق دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وافتتح النصر موسمه بدوري روشن السعودي، بالفوز على نظيره الوحدة، بهدف دون رد، أحرزه فنسينت أبو بكر، محترف الفريق، ليحصد العالمي أول ثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق اللقب.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

النصر تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم 4 لاعبين في صيف 2022، حتى الآن، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب.

- النصر ينسحب من صفقة عوار

اكدت التقارير الصحفية أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، انسحبت خلال الساعات الماضية من التعاقد مع الفرنسي حسام عوار، لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المادية.

وأشارت التقارير أن نادي النصر كان قد أنهى اتفاقه مع نادي ليون، إلا أن طلبات اللاعب المالية حالة دون انضمامه لصفوف العالمي، حيث تتجه أنظار الإدارة في الوقت الراهن إلى تدعيم صفوف الفريق على المستوى الدفاعي.

وشارك حسام عوار صاحب الـ24 عامًا، مع ليون تحت قيادة رودي جارسيا في 80 مباراة رسمية، سجل خلالها 15 هدفًا. 

النجم الفرنسي حسام عوار، يرغب في الرحيل عن ليون، بعدما بدأ فيه، مسيرته الرياضية مع كرة القدم قبل الوصول إلى الفريق الأول في عام 2016، لذا لن تكن هناك وجهة أفضل من اللعب مع مدربه المفضل، رودي جارسيا.

- عروض إنجليزية

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية، أن حسام عوار على بعد خطوات من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم:"كريستال بالاس ونوتنجهام فورست"، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حيث أشارت الصحيفة أن عوار أتم اتفاقه الشخصي على كافة بنود التعاقد مع نادي نوتنجهام فورست بشأن انتقاله لهم هذا الصيف.

اقرأ أيضًا..

أسطورة تشيلسي يهدد استقرار الهلال.. عرض مغري لمحترف الزعيم 

اقرأ أيضا

نجم النصر يرفض الأهلي ويعلن استمراره مع العالمي

لولا أوسبينا..الوحدة كاد يفوز على النصر بهدف يحصد جائزة بوشكاش

حمل تطبيق سعودي الآن