أسطورة تشيلسي يهدد استقرار الهلال.. عرض مغري لمحترف الزعيم

تاريخ النشر: 28/08/2022
519
منذ سنة
أسطورة تشيلسي يهدد استقرار الهلال.. عرض مغري لمحترف الزعيم

يبدو أن الميركاتو الصيفي سيزداد اشتعالًا قبل أيام قليلة من غلقه داخل دوري روشن السعودي، حيث ينتهي موسم الانتقالات الصيفية بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي إيفرتون الإنجليزي في ضم أحد نجوم نادي الهلال المحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الهلال بدأ الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، بفوز كبير على نظيره الخليج، بهدفين دون رد، من أجل الحفاظ على لقبه في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها الزعيم هذا الموسم، بعد حرمانه من الانتقالات لفترتين على خلفية قضية اللاعب محمد كنو.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

- محترف الهلال إلى إيفرتون الإنجليزي

أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نادي إيفرتون استفسر عن إمكانية ضم نجم نادي الهلال ماتيوس بيريرا، في ظل رغبة الأخير في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن قضى عاما مع الزعيم الهلالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي إيفرتون يبحث عن تدعيم صفوفه ويعد بيريرا أحد خيارات المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد "أسطورة نادي تشيلسي" السابق، من أجل مواصلة الاستعداد لاستكمال منافسات البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزي إلى أن هناك رغبة أيضًا من نادي ليستر سيتي في ضم اللاعب صاحب الـ 26 عامًا إذا لم تتمكن إدارة الثعالب من ضم الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب أرسنال.

وسبق لبيريرا وأن خاض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي بعدما لعب في صفوف ويست بروميتش ألبيون، في الفترة من 2019 إلى 2021، حيث سجل 11 هدفاً وصنع 6 في 33 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أي ساهم بـ17 هدفاً من إجمالي أهداف وست بروميتش.

- بيريرا مع الهلال

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية، حيث قُدِرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

ومنذ الانضمام إلى الزعيم، سجل النجم البرازيلي الكبير، 4 أهداف وصنع 12 آخرين، خلال 33 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا..

صدمة للجماهير.. نجم الهلال يرحل إلى الدوري الإنجليزي خلال ساعات 

اقرأ أيضا

صدمة للجماهير.. نجم الهلال يرحل إلى الدوري الإنجليزي خلال ساعات

الهلال يعاود المران.. وتأهيل 5 لاعبين قبل مواجهة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن