تصريح صادم.. بيريرا: لا أستمع لآراء جماهير الهلال

تاريخ النشر: 28/08/2022
951
منذ سنة
تصريح صادم.. بيريرا: لا أستمع لآراء جماهير الهلال

أكد البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه لم يعد يستمع لآراء جماهير الهلال، لكونها في بعض الأحيان غير صحيحة.

وشارك بيريرا في فوز الهلال على الخليج بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال بيريرا، خلال تصريحات لفضائية "الإخبارية"، "في الحقيقة لم أعد أستمع لما تقوله جماهير الهلال عني؛ ففي بعض الأحيان تكون غير صحيحة، هناك من يحبك وهناك من يكرهك، ولذلك فأنا أدعم نفسي بنفسي دائمًا وأتبع تعليمات المدرب".

وأضاف "يجب على جماهير الهلال أن تدعم اللاعبين من أجل الفوز، في كرة القدم، يوم لك ويوم عليك، صحيح أنني لم أقدم المستوى المأمول في الموسم الماضي، ولكني صنعت الكثير من الأهداف الحاسمة، وكنت الأكثر صناعة للأهداف في الدوري".

وعن المباراة، قال بيريرا "المباراة كانت صعبة، ولكننا حققنا الفوز وقدمنا مستوًا رائعًا، والمهم أن تحقق الانتصار في البداية، وحرارة الجو لا تهمني".

وتعاقد الهلال مع ماثيوس بيريرا في أغسطس 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي، بعقد يستمر حتى يونيو 2026.

وشارك ماثيوس بيريرا في 34 مباراة مع الهلال، بواقع 21 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة، كما شارك في مباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، و7 مباريات في دوري أبطال آسيا، صنع خلالها 3 تمريرات حاسمة، و3 مباريات في كأس العالم للأندية، سجل خلالها هدفًا وصنع تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى مباراة في كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

الهلال يضع 3 عقبات أمام بيريرا.. تفاصيل الاجتماع مع دياز

مفاجأة في الهلال.. 3 قرارات مرتقبة من التحكيم بقضية النصر وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن