"صفقة جديدة ومصير ماشاريبوف وعروض الاتحاد".. آل معمر يحسم الجدل

تاريخ النشر: 28/08/2022
1179
منذ سنة
صفقة جديدة ومصير ماشاريبوف وعروض الاتحاد.. آل معمر يحسم الجدل

أعرب مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن سعادته بفوز الفريق الأول لكرة القدم في مباراته الافتتاحية في الموسم الجديد.

وحقق النصر فوزًا على نظيره الوحدة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضم منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023" (طالع تفاصيل المباراة).

وقال آل معمر، خلال تصريحات لفضائية "الإخبارية"، "الحمد لله، كبداية حققنا المهم وهو الـ3 نقاط، مبارك لجماهير النصر، ونعد بالعمل والجهد ونعمل على الفوز وحصد النقاط الثلاث في كل مباراة".

وأشاد رئيس النصر بالوحدة، قائلًا إن المنافس كان فريقًا منظمًا ولعب مباراة كبيرة أمام النصر.

صفقة جديدة ومصير ماشاريبوف

وأضاف آل معمر أن إدارة النصر بصدد الإعلان عن صفقة جديدة خلال اليومين القادمين، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، يوم الأربعاء المقبل.

وعن مستقبل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، قال آل معمر "ماشاريبوف سيبقى معنا، إلا إذا حصل شيء في الأيام المقبلة، ولكنه حتى الآن باقٍ معنا".

وارتبط اسم ماشاريبوف باقتراب النادي الأهلي المصري من التعاقد مع اللاعب، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: "صفقة ماشاريبوف للأهلي تعطلت في هذه المرحلة".. كواليس نارية

قضية كنو وعروض الاتحاد

وفي سياق آخر، كشف رئيس النصر عن رأيه حول تطورات قضية كنو، قائلًا إن القضية لا تزال منظورة في مركز التحكيم الرياضي، ولن يعلق عليها، وسيتم إصدار القرار قريبًا.

وينتظر النصر، قرار مركز التحكيم الرياضي، إزاء الشكوى المقدمة من نادي الهلال، للطعن في قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب محمد كنو لمدة 4 شهور، وتغريم كنو والهلال مبلغ 27 مليون ريال لصالح النصر، على خلفية قيام اللاعب بفسخ عقده مع النصر والتوقيع على تجديد عقده مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن ناحية أخرى، علق مسلي آل معمر على الأنباء المتواردة بشأن عرض الاتحاد لاستعارة الثنائي عبد الله الخيبري وخالد الغنام، قائلًا "اسأل سؤال غير هذا السؤال، وإذا كان هناك حق للنصر فسيحصل عليه".

واعتبر الكثيرون أن خطاب الاتحاد إلى النصر بمثابة خطوة لتحسين العلاقات، بعد النزاع بين الناديين حول القضية المعروفة إعلاميًا بـ"قضية التسجيلات".

تابع نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الوحدة يكشف.. لم نستحق الخسارة أمام النصر

نجم النصر يرفض الأهلي ويعلن استمراره مع العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن