ثنائي الأهلي في المرحلة الأخيرة.. وغرابان يستعد للأخدود

تاريخ النشر: 28/08/2022
897
منذ سنة
ثنائي الأهلي في المرحلة الأخيرة.. وغرابان يستعد للأخدود

كشف النادي الأهلي عن تطورات جديدة حول استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة الأخدود.

ويحل الأهلي ضيفًا على الأخدود، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: جماهير الأهلي "تجبر" النفيعي على الرحيل.. وانقلاب مبكر ضد بديله

وشارك المهاجم الجامايكي لويس غرابان، المنتقل حديثًا لصفوف الأهلي، في الحصة التدريبية الأولى له، بعد الوصول إلى جدة، انتظارًا لخوض أولى مبارياته أمام الأخدود.

وفي سياق متصل، دخل الثنائي الجديد، الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي والحارس البرازيلي رينان ريبيرو، في المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واعتمد المدير الفني للأهلي، روبرت سيبولدي، في الحصة التدريبية، على تدريبات تكتيكية، مع تقسيم عناصر الفريق إلى مجموعتين، وإجراء مناورة بينهما على منتصف ملعب المران.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، وسجل عبد الله المقرن هدف الأهلي، فيما وقع حميد جاوشي على هدف القيصومة، في لقاء شهد حالتي طرد من نصيب محمد المجحد "الأهلي" وأحمد حريصي "القيصومة".

يذكر أن الأخدود حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه القادسية بنتيجة (3-1)، في مباراة الجولة الأولى من دوري يلو، ووقع الحاج عثمان باري على ثلاثية الأخدود في المباراة.

ويشارك الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعد هبوطه من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

طالع أيضًا..

جدول مباريات الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى 2023

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لماذا قرر النفيعي الرحيل عن الأهلي.. اعتداءات وألفاظ مشينة

الكشف عن بديل النفيعي في الأهلي.. قرار يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن