ملعب مرسول بارك يثير غضب الشارع السعودي.. هل يعاقب النصر؟

تاريخ النشر: 28/08/2022
1716
منذ سنة
ملعب مرسول بارك يثير غضب الشارع السعودي.. هل يعاقب النصر؟

أثار ملعب مرسول بارك، غضب الشارع الرياضي السعودي، بعدما أقدم المسؤولون، على تصرف غير قانوني، وفق قواعد كرة القدم، محليًا وعالميًا، في أثناء مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أمام الوحدة، عندما فاز صاحب الأرض (1-0)، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر في دوري 2023.. 4 صفقات "عالمية" من أجل مطاردة الهلال

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يأمل المنافسة الحقيقية على لقب أول نسخة من دوري "روشن" السعودي، بعدما احتل المرتبة الثالثة في موسم 2022، لذا استقدم المدرب الفرنسي رودي جارسيا، 4 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا وعبد الرحمن غريب.

ملعب مرسول بارك يثير غضب الشارع السعودي.. هل يعاقب النصر؟

في الدقيقة الثالثة من مباراة رفاق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أمام الوحدة، سجل النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، عن طريق رأسية متقنة، أول أهداف النصر في موسم 2023.

وأقدم النصر، على احتفال غير قانوني في لعبة كرة القدم، محليًا وعالميًا، حيث أغلق "إضاءة" ملعب مرسول بارك، على طريقة احتفال المصارعين المحترفين في "WWE"، الأمر الذي أثار الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي.

وأبدى الحكم الرئيسي، إلى جانب مراقب لقاء النصر والوحدة، امتعاضه مما حدث، مهددًا وفق صحيفة "الشرق الأوسط"، بإيقاف المباراة، إذا ما تكررت الواقعة مجددًا.

وتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن إمكانية توقيع عقوبة على النصر. 

وأكد الإعلامي وليد الفراج عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أن من أغلق إضاءة ملعب مرسول بارك، هم المسؤولين عن الملعب، وليس النادي صاحب الأرض، موضحًا أنه لهذا السبب، لن تستطيع لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رصد أي شيء، أو معاقبة النصر.

من ناحية تحكيمية، علق الخبير التحكيمي سعد الكثيري لـ"قناة 24 الرياضية" على ما حدث، بقوله: "إطفاء الأنوار في ملعب مرسول بارك، أمر غير مقبول وعلامة استفهام"، مندهشًا من هذا التصرف غير القانوني.

اقرأ أيضا

أوسبينا: شعبية النصر كبيرة.. وغريب يكشف سر الاندماج السريع

بعد الوحدة.. تعرف على مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن