برونو فيرنانديز يطارد صلاح وثنائي توتنهام بهدفه أمام ساوثهامبتون

تاريخ النشر: 28/08/2022
117
منذ سنة
برونو فيرنانديز يطارد صلاح وثنائي توتنهام بهدفه أمام ساوثهامبتون

حقق مانشستر يونايتد ثاني انتصار له على التوالي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بالفوز على مضيفه ساوثهامبتون بهدف دون مقابل.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد في الجولة الماضية، ذاكرة الانتصارات بالفوز بهدفين لواحد، على ليفربول في ملعب أولد ترافورد، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يواصل الانتصارات ويهزم ساوثهامبتون في البريميرليج 

برونو فيرنانديز يطارد صلاح وثنائي توتنهام بهدفه أمام ساوثهامبتون

وبتسجيل برونو فيرنانديز لهدفه أمام منافس اليوم، دخل بقوة في منافسة مع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، برقم استثنائي.

ومنذ وصول فيرنانديز إلى الدوري الإنجليزي لم يسجل أكثر منه سوى محمد صلاح برصيد 54 هدفًا، هاري كين برصيد 49 هدف، هيونج مين سون برصيد 45 هدف، بينما سجل البرتغالي 37 هدف.

سجل أهداف وأحداث المباراة:

 خاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "دي خيا، دالوت، فاران، مارتينيز، مالاسيا، ماكتوميناي، إريكسن، فرنانديز، إيلانجا، راشفورد، سانشو".

تمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة "55" من عمر اللقاء، عندما أرسل دالوت كرة عرضية من الجهة اليمنى، تابعها غير المراقب فرنانديز مسجلا هدف اللقاء الوحيد.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة مانشستر يونايتد بدلا من سانشو، وكاد يضع بصمة فورية عندما حصل على تمريرة ماكتوميناي، لكن جينيبو قطع محاولته في الدقيقة "70".

وشهدت المواجهة المشاركة الأولى لكاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد الجديد القادم من ريال مدريد، للمرة الأولى في الدقيقة "71" بدلا من المهاجم الشاب إيلانجا.

اقرأ أيضا

تسعة أهداف لليفربول في حفلة أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

هذا الأمر أكثر ما يضايق بيب جواريولا في مسابقة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن