تهديد رسمي بـ"إيقاف مباراة النصر".. غضب في ملعب مرسول بارك

تاريخ النشر: 27/08/2022
2929
منذ سنة
تهديد رسمي بـإيقاف مباراة النصر.. غضب في ملعب مرسول بارك

هدد المسؤولون، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة منذ قليل، مساء اليوم السبت، إدارة ملعب مرسول بارك، بإيقاف مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أمام الوحدة، حيث يلتقي الطرفان ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي

اقرأ في سعودي سبورت| مطالبات بـ"عقوبة دولية على النصر".. جدل في الشارع الرياضي السعودي

واحتل النصر، الموسم الماضي، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلف الهلال والاتحاد، لذا سارع في السوق الصيفية، إلى تحسين عناصر الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في منافسة جادة على لقب 2023.

أما الوحدة، نجح في الصعود من منافسات دوري الدرجة الأولى مع كل من الخليج والعدالة.

تهديد رسمي بـ"إيقاف مباراة النصر".. غضب في ملعب مرسول بارك

في الدقيقة الثالثة من مباراة رفاق المدرب الفرنسي رودي جارسيا، أمام الوحدة، سجل النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، عن طريق رأسية متقنة، أول أهداف النصر في موسم 2023.

وأقدم النصر، على احتفال غير قانوني في لعبة كرة القدم، محليًا وعالميًا، حيث أغلق "إضاءة" ملعب مرسول بارك، على طريقة احتفال المصارعين المحترفين في "WWE"، الأمر الذي أثار الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، إلى تقديم المسؤولين، تحذيرًا رسميًا، وصفته بـ"شديد اللهجة"، إلى إدارة ملعب مرسول بارك، بسبب ما حدث بعد هدف النصر. 

وهدد المسؤولون، مرسول بارك، بإيقاف مباراة النصر والوحدة، إذا ما تم إغلاق إضاءة الملعب مجددًا، حيث أن هذا التصرف يعد ضد قوانين كرة القدم، كما يكون هناك خوف من احتمالية أن يؤذي أحد اللاعبين، منافسه، في ظل "الظلام" الذي يسود أرض الملعب.

وأوضحت الصحيفة، "امتعاض" الحكام ومراقب المباراة مما حدث في مباراة النصر والوحدة.

 

اقرأ أيضا

عبد الفتاح آدم يرد على إعارته من النصر

رسميا.. نجم النصر إلى دوري الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن