صور| رينارد و"مدرب الشباب" في مدرجات مباراة النصر والوحدة

تاريخ النشر: 27/08/2022
93
منذ سنة
صور| رينارد ومدرب الشباب في مدرجات مباراة النصر والوحدة

حرص المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، إيرفي رينارد، على التواجد في مدرجات ملعب مرسول بارك، من أجل متابعة النصر والوحدة.

وتقام مباراة النصر والوحدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

تابع تفاصيل مباراة النصر والوحدة مع سعودي سبورت

ورصدت عدسات الكاميرات، المدير الفني إيرفي رينارد وطاقمه المعاون في مدرجات ملعب مرسول بارك، من أجل متابعة اللقاء، حيث يواصل رينارد متابعة المباريات، للاستقرار على قائمة المنتخب الوطني الأول، في إطار التحضير للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

رينارد

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، للمرة السادسة في تاريخه، حيث تقام منافسات المونديال خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وفي سياق متصل، رصد الإعلامي الرياضي علي العنزي، صورة لمدرب الشباب، الإسباني فيسنتي مورينو، الذي يتابع اللقاء من المدرجات أيضًا.

فيسنتي مورينو

ومن المقرر أن يحل الشباب ضيفًا على الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في 5 يناير المقبل، فيما يستضيف الشباب نظيره النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في 12 يناير، ضمن الجولتين 12 و13 من دوري روشن السعودي.

واستهل الشباب موسمه الجديد في دوري روشن السعودي "2022-2023"، بفوز كبير على الباطن بثلاثية نظيفة حملت توقيع آرون بوبيندزا، كارلوس جونيور، سانتي مينا.

طالع أيضًا..

مطالبات بـ"عقوبة دولية على النصر".. جدل في الشارع الرياضي السعودي

النصر في دوري 2023.. 4 صفقات "عالمية" من أجل مطاردة الهلال

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إصابة نجم النصر في ودية العربي.. صدمة قبل مواجهة الوحدة

أنسيلمو يواجه النصر.. مفاجآت رسمية في تشكيل الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن