رسميا.. نجم النصر إلى دوري الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 27/08/2022
514
منذ سنة
رسميا.. نجم النصر إلى دوري الدرجة الأولى

أتم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مساء اليوم السبت، رسميًا، انضمامه إلى نادٍ ينشط في منافسات دوري الدرجة الأولى، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| الاتحاد يتعاقد مع نجم الهلال 3 سنوات.. "الصفقة تمت"

النصر نجح في الصيفية، في استقدام 4 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم الإيفواري غيسلان كونان، الكولومبي دافيد أوسبينا، البرازيلي لويس جوستافو وعبد الرحمن غريب، أملًا في المنافسة على أول نسخة من دوري "روشن" السعودي، موسم 2023. 

إلى جانب ذلك، اضطر النصر إلى التخلص من عدد من اللاعبين، من أجل تسجيل 30 لاعبًا فقط في قائمة الفريق الأول، كما تنص لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.

رسميا.. نجم النصر إلى دوري الدرجة الأولى

وأعلن الحزم، في بيان رسمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، النجاح في الحصول على خدمات باسل السيالي، قادمًا من النصر، على سبيل الإعارة، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023. 

وفشل الحزم في موسم 2022، في البقاء بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ هبط مع الأهلي والفيصلي إلى دوري الدرجة الأولى.

يشار إلى أن النجم باسل السيالي، البالغ من العمر 21 عامًا، خرج من النصر، الذي بدأ في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، في إعارة سابقة، موسم 2022، مع الطائي.

باسل السيالي، اللاعب القادر على المشاركة في مراكز خط الوسط، لم يكن ضمن حسابات المدرب الفرنسي رودي جارسيا في المعسكر الصيفي، لذا أتم انتقاله إلى الحزم، صيف 2022.

اقرأ أيضا

رغم الخلافات.. البلطان يطلب جوكر النصر

دوري روشن| 3 مباريات في ختام الجولة الأولى.. وماذا ينتظر النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن