"الإعارة" تنقل نجم الاتحاد إلى الخليج رسميا

تاريخ النشر: 27/08/2022
95
منذ سنة
الإعارة تنقل نجم الاتحاد إلى الخليج رسميا

أعلن نادي الخليج عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط، خالد السميري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف نادي الخليج، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن انضمام خالد السميري، قادمًا من نادي الاتحاد على سبيل الإعارة.

خالد السميري

وانضم خالد السميري إلى الفريق الأول بنادي الاتحاد في يوليو 2016، ثم انتقل إلى الفيصلي في يناير 2021، على سبيل الإعارة، قبل عودته إلى الاتحاد في يوليو 2021.

ولم يشارك خالد السميري مع الاتحاد في الموسم الماضي، 2021-2022، سوى في 5 مباريات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي مسيرته الكروية، خاض خالد السميري 97 مباراة، بواقع 84 مباراة في مسابقة الدوري السعودي، صنع خلالها تمريرتين حاسمتين، كما شارك في 5 مباريات في دوري أبطال آسيا، و5 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، و3 مباريات في كأس ولي العهد.

الخليج والاتحاد في دوري روشن

واستهل الاتحاد مشواره في الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023"، بفوز عريض على مضيفه العدالة بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما بدأ الخليج، الصاعد حديثًا، مشواره بالخسارة أمام الهلال، حامل اللقب، بهدفين نظيفين.

وصعد الخليج إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد تتويجه بطلًا لمسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2021-2022، برصيد 66 نقطة من 38 مباراة.

وأبرم نادي الخليج عددًا من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها الحارس البرازيلي دوجلاس فريدريش والمدافع الجزائري جمال الدين بلعمري والمدافع النيجيري إيزوشوكو أنتوني.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حالة استياء واسعة من بعض الهلاليين ضد حكم مباراة الخليج بالدوري

رسميا.. الخليج يحصل على شهادة الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن